تحميل تطبيق أوليكس Olx للبيع والشراء عبر الانترنت

تحميل تطبيق أوليكس Olx للبيع والشراء عبر الانترنت

تطبيق أوليكس OLX للبيع والشراء

إذا كنت ترغب في طريقة تمكنك من البيع و الشراء و عرض السلع الخاصة بك أياً كان تصنيفها و مراقبة حركة البيع و الشراء المتعلقة بها أياً كان مكانك ، فما عليك سوى أن تلجأ للحل الأمثل الذي توفر لك عن طريق تطبيق أوليكس olx arabia ، و الذي أتاح تطبيقه الأخير الخاص به في تسهيل الحصول على هذه الخدمة طوال إتصالك بالإنترنت ، فقط تحميله من جوجل ستور و تثبيته على هاتفك ، و بعدها من خلال سوق olx الألكتروني أو أوليكس كما هو معروف عربياً سوف تتمكن من الوصول إلى غرضك بشكل مباشر من بين العديد من الأغراض ، و يتاح أمامك القدرة على شراء أو عرض ما يهمك لبيعه أون لاين ، بالإضافة لإمكانية إطلاعك على سوق العقارات و أسعار الشقق التي يوفرها لك التطبيق.

تطبيق أوليكس OLX للبيع والشراء

أوليكس لبيع وشراء الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية

كما يتضمن متجر أوليكس أرابيا أقسام بيع و شراء للهواتف المحمولة و أجهزة الكمبيوتر و العديد من الأجهزة التكنولوجية و الكهربائية من مختلف الماركات و بمختلف الأسعار ، بالإضافة لخدمات أخرى كبيع و شراء الحيوانات و الطيور و الدراجات و الأكسسوارات و حتى الملابس ، و يتوفر هذا التطبيق في كلاً من مصر و السعودية و الجزائر و الكثير من البلدان العربية ، فأصبح العربي قادر على البيع و الشراء من خلال هاتفه الخلوي فقط بكل سهولة و يسر ، و لا تتوقف خدمات التطبيق على البيع و الشراء و التبادل فقط ، بل أنه يوفر قسم خاص لعرض الإعلانات الخاصة بالخدمات كإعلانات الوظائف أو للتقديم على وظيفة أو للبحث عنها من خلال هذا التطبيق المتاح لأجهزة الأندرويد مجاناً .

أقسام أوليكس OLX

يوفر أوليكس OLX العديد من الأقسام

وبالنسبة للأقسام العديدة المتاحة على التطبيق الخاص بـ أوليكس أرابيا فإن أكثرها إقبالاً من الباحثين على التطبيق :

١) أوليكس للشقق البيع أو الإيجار ، و الذي يتيحه قسم العقارات الموجود على التطبيق ، فبمجرد أن تضغط على أيقونة القسم سوف تكتشف العديد من العروض الخاصة بشقق و عقارات عديدة كـ مكاتب كراجات و فيلات و أراضي و شاليهات في كل أنحاء مصر و أي دولة متاح فيها التطبيق ، سواء إن كانت للبيع أو الإيحار أو حتى بالأقساط الواجبة السداد ، فستجد العديد من الخيارات التي تمكنك من إختيار ما يناسبك من بينها ، و هذا ما يتشابه فيه برنامج أوليكس أرابيا مع عدد من التطبيقات أشهرها تطبيق عقار الذي يقدم نفس الخدمة .

أوليكس لبيع السيارات

٢) أوليكس للسيارات ، الذي كما هو واضح من أسمه خاص بكل ما يتعلق بالسيارات من كل الماركات و الموديلات ، و حتى بالإكسسوارات و الكماليات الخاصة بالسيارات ، إلى جانب الدرجات النارية و البخارية ، و القوارب و المركبات المختلفة ، و الحافلات الكبيرة و عربات النقل و حتى عربيات النقل الثقيل كالمقطورات ، بالإضافة لليخوت و معدات البحر ، كل ذلك تجده مرفق بصور و تفاصيل السعر و بيانات المشتري التي تمكنك من التواصل معه .

٣) أوليكس للموبايلات و الهواتف ، و الذي يعتبر من أكبر أقسام أوليكس ، فتجد فيه كل ما يخص الهواتف المحمولة و حتى الهواتف الأرضية ، و الهواتف الذكية التي يتوفر فيها مختلف الماركات الشهيرة و الرائجة في الأسواق العربية ، كهواتف سامسونج المعروفة و هاواوي و هاتف الآيفون ، كما يتوفر ما يتعلق بهذه الهواتف كـ اكسسوارتها و مكملاتها من بطاريات و سماعة أذن و كفرات و شواحن لكل موديل أو كاميرات أو توصيلات usb و ساعات رقمية و معدات تكنولوجية .

٤) أوليكس للأثاث و المفروشات ، الذي يمكنك من خلاله أن تقوم بفرش شقتك في يوم واحد من خلال التعاقد على غرف النوم و السفرة و غرف المعيشة و موائد القهوة و السجاد و حتى الستائر .

٥) أوليكس للحيوانات ، و يتوفر في هذا القسم العديد من العروض الخاصة ببيع و شراء الحيوانات الأليفة و غير الأليفة ، بدأً من الكلاب و القطط مروراً بمختلف أنواع الطيور و أسماك الزينة و حتى الخيول من مختلف الفصائل .

خدمات عديدة يقدمها تطبيق أوليكس للبيع والشراء

خدمات عديدة يقدمها تطبيق أوليكس

بالإضافة لخدمات أخرى عديدة يسهل أن تجدها عند بحثك عنها من خلال الكلمات الدلالية التي يتيحها التطبيق و تسهل عليك الكثير .

و إذا لم يكن هدفك الشراء ، فبإمكانك بكل بساطة  أن تكون أحدالمعلنين الذين يقومون بالترويج للسلع الخاصة بهم عبر موقع و تطبيق أولكس أرابيا olx ، و لا يستوجب منك ذلك إلا خطوات بسيطة نستعرضها لك :

البيع على أوليكس

١) عند تحميلك البرنامج من خلال المتجر ستقوم بفتحه و تختار علم الدولة التي تهدف لأن تمارس فيها عمليات البيع و الشراء لمنتجاتك و أغراضك .

٢) سوف تجد بعد هذه الخطوة واجهة البرنامج ظاهرة لك تتيح من خلالها العديد من الأقسام التي بإمكانك الإستفادة منها كما أوضحنا ، و يمكنك التنقل بين أياً منها بحرية للمطالعة أو البيع و الشراء .

بيع واشتري على أوليكس

٣) بعد ذلك عليك أن تقوم بالضغط على الأيقونة الظاهرة لك بأسم بيع أغراضك مجانا .

٤) بعد ضغطك على هذه الأيقونة يتوجب عليك أن تقوم بإختيار تصنيف يدخل تحته المنتج الذي تبحث له عن مشتري .

٥)و تأتي بعد ذلك الخطوة الأخيرة التي يجب إنهاءها بكتابة أسم الإعلان و خالة المنتج و سعره و من أي علامة تجارية مع وصف متعلق به ، و بإمكانك وضع صورة تعبيريه عنه إذا رغبت بذلك الإختيار ، ثم تقوم بتحديد موقعك و كتابة بيانات التواصل كرقم هاتف أو بريدك الاليكتروني ، لتصبح بذلك أحد معلنين أولكس أرابيا و المستفيدين من هذا التطبيق .

تعرف علي مميزات تطبيق أوليكس OLX

مميزات تطبيق أوليكس OLX للبيع والشراء

لكن ما يميز olx حقاً ليست خدمات البيع و الشراء فقط و لكنه يملك العديد من الخدمات التي تعني الشريحة الأكبر من متصفحين و مستخدمي الأنترنت ، يأتي على رأس هذه الخدمات :

١) الوظائف الخالية و تقديمات التوظيف ، فليس هناك شك أن ذلك الغرض هو الأكثر أهمية عند الغالبية ، فلو وددت أن تحصل على وظيفة دون اللجوء لشركات و مكاتب التوظيف التي أصبح أغلبها غير موثوق هذه الفترة ، سواء أن كنت تقتحم مجال العمل أول مرة أو إذا كنت ترغب في البحث عن وظيفة أخرى غير وظيفتك أو ثانية جانبية لها ، فستجد العديد من بوابة هذه الوظائف في كل ميادين العمل ، بدأً من الطب و الهندسة و السكرتارية إنتهاء بقطاعات الإدارة و المحاسبات و حتى الأعمال الخاصة و اليدوية .
٢)إستغلال أغراضك القديمة التي أصبحت لا تقبل على إستخدامها ، و ذلك عن طريق إمكانية عرضها للبيع أو الإستبدال ، أو تمكينك من شراء غرض تريده بسعر منخفض لعدم قدرتك على سعره في حالته الجديدة .

وظائف أوليكس OLX

٣) إذا كنت مهتماً بشيء واحد فقط من جميع أقسام أوليكس ، و لا ترغب في تشتيت نفسك و إضاعة وقتك في كل مرة تدخل إلى التطبيق ، أتاح لك أوليكس خاصية الفلترة و التي تتمكن من خلالها من القيام بعمل فلترة لكل أقسام أوليكس و تخصيص ما تهتم به في أولوياتك من خلال تطبيق olx apk ، و الذي يمكنك من الوصول للقسم المهتم به بكل سهولة و سرعة دون إهدار للوقت أو الجهد .

٤)فوق كل هذه المميزات فلقد كفل أوليكس خاصبة النشر و المشاركة التي تمكنك بسهولة من نشر أي إعلان نال إهتمامك على أياً من مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك و مشاركتها بين أصدقاءك .

روابط تحميل تطبيق أوليكس Olx

تحميل تطبيق أوليكس Olx للأندرويد

تحميل تطبيق أوليكس Olx للأندرويد

تحميل تطبيق أوليكس Olx للأيفون والأيباد

تحميل تطبيق أوليكس Olx للأيفون والأيباد

معلومات عن التطبيق
الاصدار الأخير 2018
الموقع الرسمي olx.com.eg
الترخيص مجاني
أنظمة التشغيل Android / IOS
اللغة يدعم اللغة العربية
Top