تحميل تطبيق الأوديو والموسيقى ساوند كلاود sound cloud مع الشرح

تحميل تطبيق الأوديو والموسيقى ساوند كلاود sound cloud مع الشرح

قائمة المحتوي:

  1. ما هو تطبيق ساوند كلاود؟!..
  2. طريقة التسجيل فى ساوند كلاود..
  3. طريقة أستخدام ساوند كلاود..
  4. روابط تحميل تطبيق ساوند كلاود..

ساوند كلاود و عالم الثورة الموسيقية :

تعد الموسيقى من أحد أهم الوسائل التي تبهج الإنسان و ترتقي بنفسه إلى أعلى درجات السمو ، و خاصة إذا كانت هذه الموسيقى ذات بعد فني راقي و لا تنتمي إلى الأنماط المزعجة و العشوائية منها ، كانت كذلك منذ القدم الذي يعود حتى القدماء المصريين ، الذين كانوا أول من أخترع آلات الموسيقى و العزف التي لم تختلف كثيراً عن الرائجة في زمننا هذا و دخلت في طور التطوير لتظهر بأشكال مختلفة و حتى هذه اللحظة ، و لقد كان ظهور تطبيق ساوند كلاود بعد ظهور الموقع الرسمي له ببضع سنوات بمثابة مكافأة لكل محبي و صناع الموسيقى حول العالم .

تطبيق ساوند كلاود

فلقد كان ساوند كلاود بمثابة مكتبة موسيقية تكنولوجية متوفرة على الأنترنت لكل محبي أنواع الموسيقى المختلفة ، و تكور شيئاً فشيئاً حتى أستطاع أن يضم أكثر من أربعة مليارات إشتراك ، و يغطي أكثر من مائة و خمس و ثلاثين ١٣٥ مليون بلاي ليست أو قوائم تشغيل موسيقية ، بها العشرات أو حتى المئات من مقاطع الموسيقى المختلفة .

قوائم تشغيل ساوند كلاود

فبين الموسيقى العربية و الشرقية ذات الطابع الشرقي الأصيل ، أو الأغاني العربية الحديثة المطورة ، و الأغاني الغربية و الموسيقى اللاتيتية ، و مختلف أنماط الموسيقى من حول العالم ، و لم يتوقف الموقع عند هذا الحد فقط ، بل أستطاع أن يتسع ليشمل كل المقاطع الصوتية حتى لو لم تكن مقاطع موسيقية ، فسنجد أنه يتوفر عليه الكثير من البرامج الإذاعية من مختلف العالم و البرامج التي تبث خصيصا على الأنترنت ، و مسلسلات الراديو الصوتية ، و حتى مقاطع الشعر و الإلقاء المسجلة صوتياً ، و زاد عليه أن قام كثير من مشتركيه برفع مقطوعات من أفلام سينمائية و مسلسلات تلفيزيونية ، و ذلك بعد تغيير صيغها من صيغ الفيديو المختلفة لصيغة الأوديو أم بي ثري mp3 حتى تتناسب مع طبيعة موقع ساوند كلاود.

شهرة ساوند كلاود

و لقد زادت شهرة ساوند كلاود بعد أن أصبح منصة لبعض أصحاب المواهب من عرض مواهبهم الخاصة بهم و ليس إنتاج المشاهير فقط ، فمن السهل أن تحد العديد من صناع الموسيقى يرفعون إنتاجهم الموسيقي على ساوند كلاود بهدف مشاركته مع أصدقاءهم ، و عرضه للمستمعين بهدف الشهرة و التقييم من خلالهم ، و قيام كثيرين بإنتاج مواد صوتية تمثيلية خاصة للرفع على ساوند كلاود بكونه أصبح منصة صوتية لشهرة الكثيرين .

تطبيق ساوند كلاود يسير على نفس درب الموقع من نجاحات :

نجاح ساوند كلاود

لم يكن غريباً بعد أن نجح موقع ساوند كلاود كل هذا النجاح و استطاع أن يجذب مليارات المشتركين ، أن يقوم بإستثمار هذا النجاح من خلال إطلاق تطبيق خاص به يهدف إلى أن يكون له مكانه الخاص على جميع الهواتف الذكية ، ليكون بذلك رفيق دائم لكل عشاق الموسيقى سواء أن كانوا مستمعين أو هواة أو المحترفين من الموسيقين و أصحاب الباع في التكنولوجيا الصوتية ، فلقد قام مطورو ساوند كلاود بالعمل على برمجة تطبيق ساوند كلاود بنفس الآلية التي يعمل بها الموقع ، و يحتوي على نفس المواد الصوتية الموجودة عليه ، أي أنه بمثابة حلقة وصل بين الموقع و بين الهواتف و الأجهزة الذكية و لكن بشكل مطور أكثر و ذو بساطة كبيرة تتناسب مع التقدم الكبير لـ الهواتف النقالة ، مما يتيح لكل شخص يرغب في سماع الموسيقى أو متابعة حسابه الموسيقي أو مقاطعه الصوتية بشكل دائم عن طريق هذا التطبيق ، يكفي أن تكون متصلاً بالإنترنت حتى تتمكن من الإستمتاع الكامل بالتطبيق و محتواه الممتع .

طريقة التسجيل في تطبيق ساوند كلاود :

التسجيل فى تطبيق ساوند كلاود

  1. بعد أن تقم بالبحث على متجر جوجل بلاي Google play إن كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد ، أو متجر آب ستور app store إن كان هاتفك يعمل بنظام آي أو أس iOS أو نظام التشغيل ويندوز فون ، و تقوم بتثبيته على جهازك.
  2. قم بالدخول على التطبيق و عمل حساب به عن طريق تسجيلك من خلال بريدك الإليكتروني و كتابة كلمة سر ، أو من خلال التسجيل بحساب جوجل بلاس الخاص بك أو حسابك على الـ فيس بوك ، أو حتى التسجيل من خلال إنشاء حساب على الموقع الرسمي لساوند كلاود.
  3. بعد أن تقوم بالتسجيل لأول مرة من الممكن أن يتطلب منك إعادة تسجيل الدخول مرة أخرى ، قم بتسجيل الدخول لحسابك مع التنبيه على أن يتذكرك التطبيق عند دخولك مرة أخرى ، بعد هذه الخطوة تكون قد أصبحت تمتلك حسابا على تطبيق ساوند كلاود.
  4. يمكنك الآن إختيار فئات الموسيقى المختلفة و متابعة ما تريد من حسابات موسيقية لتتمتع بكل ما يقدمه التطبيق.

 

طريقة إستخدام تطبيق ساوند كلاود

طريقة التسجيل فى ساوند كلاود

لن تجد صعوبة نهائياً في إستخدام هذا التطبيق ، لكونه يعد واحدا من أوضح و أسهل التطبيقات على الإطلاق و تطبيقات المحتوى الصوتي خاصة ، و الذي ستكتشف بعد البدأ في إستخدامه أن لا غنى لك عنه لما يحتويه من متع كمالية من اللطيف أن تتواجد معك دوماً ، و ستلاحظ منذ بداية إستخدامه من واجهته أنه يتكون من مجموعة من الأقسام سنشرح لك الآن كل قسم على حدى و ماذا ستجد فيه :

الصفحة الرئيسية ساوند كلاود

١) صفحة التطبيق الرئيسية : و هي الواجهة التي ستظهر لك عند دخولك على التطبيق ، و يظهر فيها كل المحتويات الموسيقية حديثة الرفع و التي تم إضافتها حديثاً من قبل المشتركين الآخرين ، أو من قبل الجهات التي قمت بعمل متابعة لأنشطتها ، أو دوائر أصدقاءك الذين تتفاعل معهم بشكل كبير ، و يتشابه في ذلك معالموقع الذي قام بشراءه منذ سنوات قليلة فيس بوك ، حيث يوفر لك أيضا بجانب ذلك إمكانية إعادة النشر على صفحتك الشخصية أو مشاركة المحتوى على صفحتك الشخصية على موقع فيس بوك ، أو إضافتها إلى قائمة تشغيل من إنشاءك.

شريط البحث فى ساوند كلاود

٢)شريط البحث : و ذلك كما هو موضح ، الأداة التي ستتمكن من خلالها على البحث عن أي موسيقي أو حساب معين ، أو حتى البحث عن نمط محدظ من الأنماط الموسيقية المختلفة .

قسم البلاي ليست فى ساوند كلاود
٣)قسم البلاي ليست : قوائم التشغيل أو البلاي ليست هو القسم الذي ستتمكن من خلاله أن تحصر بحثك في قوائم التشغيل سواء التي قمت بتحديدها من قبل ، أو التي تود إستكشافها ، و سيعرض لك هذا القسم جديد القوائم التي تم إضافتها للمقطوعات الصوتية ، أو للحسابات الجديدة ، كما يمكنك من خلال قسم قوائم التشغيل أن تدلف لنلفك الشخصي عن طريق العلامة على شكل ثلاث نقاط أفقية الموجودة بأعلى أقصى اليمين .

قسم مشغل الموسيقي فى ساوند كلاود

٤)قسم مشغل الموسيقى : و هو الذي سيمكنك من تشغيل المواقع الصوتية بسهولة مطلقة مع إمكانية تصغير مساحته أو تكبيرها مثلما تريد .

قسم المشاركة في ساوند كلاود

٥)قسم المشاركة : و هو القسم الخامس و الأخير في تطبيق ساوند كلاود ، و الذي يعتبر من أفضل الأقسام لكونه متخصص في فلترة المحتوى الغالب على حسابك و الأنماط التي تفضل ، و يقوم بترجيحها لك عن طريق نمط عرض سريع لها ، تتمكن من خلاله أن تقوم بالإطلاع على جديد المواد الصوتية من الفئة الأكثر شيوعا لإستخدامك .

معلومات تحميل تطبيق الموسيقى ساوند كلاود

أسم البرنامج ساوند كلاود Soundcloud
الاصدار الأخير 2018
الموقع الرسمي soundcloud.com
حجم البرنامج 20 ميجا تقريباً
الترخيص مجاني
أنظمة التشغيل Android / IOS / Window Phone / Windows
اللغة لا يدعم اللغة العربية /  الإنجليزية والأسبانية فقط

بعد كل ذلك من المؤكد أنك لن تضيع هذه الفرصة في الإستمتاع بتطبيق ساوند كلاود المميز و الذي ستجد روابط تحميله المجانية بالكامل من خلال هذه الروابط .

روابط تحميل تطبيق ساوند كلاود sound cloud

تحميل تطبيق ساوند كلاود sound cloud للأندرويد

تحميل تطبيق ساوند كلاود sound cloud للأندرويد

تحميل تطبيق ساوند كلاود sound cloud للأيفون والأيباد

تحميل تطبيق ساوند كلاود sound cloud للأيفون والأيباد

تحميل تطبيق ساوند كلاود sound cloud للويندوز فون

تحميل تطبيق ساوند كلاود sound cloud للويندوز فون

تحميل تطبيق ساوند كلاود sound cloud للويندوز

تحميل تطبيق ساوند كلاود sound cloud للويندوز

Top