هوت سبوت شيلد 2018 Hotspot Shield

هل تعلم ما هو برنامج “هوت سبوت شيلد HosSpot Shield” ؟

إن برنامج “هوت سبوت شيلدhotspot shield أهم وأقوى البرامج والتطبيقات الـ “vpn” المجانية الخاصة للاتصال بالانترنت بطريقة سريعة وواضحة مع بيانات اتصال مشفرة مجانًا مع التمتع بالخصوصية التامة أثناء التصفح، يساعد هوت سبوت شيلد علي التأمين الكامل لتصفحك الانترنت وهذا التأمين يكون متوفر لك ان كنت تتصفح من جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك أو هاتفك المحمول.

كشفت الاستطلاعات الأخيرة أن “هوت سبوت شيلد” هو من أكبر البرامج المفضلة لدى مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم، حيث يستخدمة اكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم. وقد أنجر “الهوت سبوت شيلد” شهرة عالمية عوضًا لخاصية التأمين القوية التي يقوم بها اثناء استكشاف صفحات الإنترنت وفتح المواقع الغير متاحة.

إمكانية الاتصال بالانترنت من خلال ضغطة واحدة :

كما أن “Hotspot Shield” يوفر لك التواصل بخوادم الإنترنت عن طريق ضغطة واحدة سواء من هاتفك المحمول أو من الكمبيوتر الخاص بك مع توفير إختيار الدولة التي تريد في تصفح الإنترنت بشكل سريع وآمن من خلالها. كما توفر لك الشركة المصنعة لبرنامج هوت سبوت شيلد الكثير من الدول المدفوعة لكي تختار من بينها ما تريده.

سرعة في الاتصال بالانترنت :

لديك القدرة الآن على الاتصال بالإنترنت كما يمكنك زيادة سرعة التواصل بجميع المواقع والتطبيقات حول العالم، بدون الإنقطاع عن طريق تشغيل “Hotspot Shield” حيث إنه يوفر لك جودة إتصال قوية ليس لها مثيل في أي من البرامج المتاحة الآن حول العالم.

توفير الامان التام لهاتفك المحمول وقفلة :

يتيح لك برنامج “Hotspot Shield" تأمين هاتفك كاملاً وذلك من خلال قفل الهاتف برقم سري أو بصمة الأصبع ويقدم لك هذه الميزة الذكية لتوفير الحماية الكاملة لهاتفك، كما ان هذه الميزة لا تقتصر فقط على التطبيق نفسه لكن يقدم لك هذه الميزة لحماية كل تطبيقاتك برقم سري وأيضا حمايك الأصتوديو والصور وملفات الفيديو برقم سري، سواء كان الرقم السري ارقام او بصمة الأصبع ومع هذه الأضافة المميزة التي تسمح لك بحماية كل تطبيقاتك لن تحتاج لتحميل أي تطبيقات اضافية تقوم بهذه المهمة.

مجانا وبدون حدود .. اتصال vpn امن :

إذا كنت تريد أهم تطبيق لإتصال الـ “VPn”  بصورة مجانية وتوفير الأمان بنسبة 100% مع الخصوصيه القوية وإخفاء التفاصيل بصيغة قوية ؟ يمكنك فعل هذا بمنتهى البساطة المتاحة لك.

امان اثناء تصفحك للانترنت :

إذا كان تصفحك لشبكات الإنترنت يقوم لك ببعض القلق والتعب ..  بعد الان فلا هناك أي داعي للقلق فإن تطبيق “Hotspot Shield” يوفر لك أعلي درجة من تشفير البيانات. حيث لا يقوي أحد علي إختراق ما تتصفحه على الانترنت بعد الآن. وبعد تحميل هذا التطبيق على جهازك الخاص يمكنك التمتع بالخصوصية الكاملة التي لا تجد لها بديل.

تصفح الانترنت بحرية ودون قيود :

إن تطبيق “Hotspot Shield” يساعد في فتح البرامج المحظور فتحها في أي بلد، كما أن “الهوت سبوت شيلد” يعتبر أكثر شبهًا لـ “سايفون برو الشهير”. وقد يوفر لك هذا التطبيق فتح كل المواقع المحظورة في بلدك دون تعب مع إتاحة تشغيل التطبيقات الممنوعة في بلدك علي الهاتف المحمول مثل الـ “voip” و “skype” و “viper” وغيرها الكثير من تطبيقات الاتصال الخاصة بالهواتف المحمولة، فقط عن طريق تشغيلك لبرنامج “هوت سبوت” قبل التصفح أو فتح التطبيقات واختيار الدولة المميزة لك يقوم البرنامج بالإتصال بالإنترنت عن طريق “vpn” ويُغير “الأي بي” الخاص بجهازك ودولتك وتأمين الإتصال بالإنترنت وتأمين البيانات الخاصة بك بشكل كامل.

تطبيق “Hotspot Shield” يتعامل مع كل أنظمة التشغيل

من أهم مميزات تطبيق “هوت سبوت شيلد” أنه يقوم بدعم جميع أنظمة التشغيل وجميع الأجهزة المحمولة الذكية مثل نظام “الأندرويد android” ونظام تشغيل “آبل iOS” ، بالإضافة أيضا يقوم بدعم نظام تشغيل ويندوز فون من مايركروسوف كما يدعم أيضا أنظمة تشغيل “ماك” ونظام التشغيل الشهير “ويندوز” بكل الاصدارات .

تعرف على أهم مزايا “هوت سبوت شيلد hotspot shield”

من أهم مميزات تطبيق “هوت سبوت” و التي لا توجد في أي برنامج “vpn” آخر ..

  1. يمكنه التأمين الكامل للإتصال بشبكات الإنترنت
  2. يتمكن من فتح جميع المواقع الممنوعة في بلدك
  3. لديه إمكانية تشفير البيانات الخاصة بك أثناء الاتصال بالانترنت
  4. أكثر برنامج سهل الإستخدام كما أنه مجاني
  5. يقوم بإستخدامه أكثر من 500 مليون شخص من جميع أنحاء العالم
  6. يقوم بتأمين الإتصال بشبكات الواي فاي
  7. من خلاله يمكنك تصفح الإنترنت دون معرفة أحد لهويتك
  8. يوفر لك الإتصال السريع بالإنترنت عن طريق لمسة واحدة
  9. يمكنه قفل الهاتف وتأمينه بشكل كامل عن طريق رقم سري أو بصمة

تطبيق “هوت سبوت شيلد” أهم برنامج “vpn” مجاني

يقوم تطبيق هوت سبوت شيلدHotspot Shield” بفتح جميع المواقع المحظورة والبرامج والتطبيقات المحجوبة،  حيث أن هناك الكثير من التطبيقات والألعاب علي متاجر “الاندرويد جوجل بلاي” أو “آبل app store” لا تدعم بعض البلدان، حيث يضطر المستخدمين إلى فتحها عن طريق الإتصال بالإنترنت بـ “هوت سبوت شيلد” لأنه التطبيق المجاني الغير محدود كما بقية التطبيقات المقيدة بحجم محدود من التصفح و بعد ذلك تريد منك الشراء حتى توفر لك استمرار الاستخدام والتصفح عن طريقها.

تطبيق “Hotspot Shield” أسرع برنامج “vpn” مجاني

إن كنت تبحث عن وسيلة تمكن لك الإتصال بالإنترنت والتصفح بشكل سريع وآمن مع التمتع بحرية التصفح من دون قيود،  فيجب عليك تثبيت تطبيق “هوت سبوت شيلد” علي هاتفك المحمول أو الكمبيوتر أو الآي باد الخاص بك أو اللاب توب لتتوفر لك المميزات القوية والمجانية والتي من ضمنها برامج وتطبيقات الإتصال الصوتي مثل “viber” و “سكايب” وأخرى غيرها فهناك الكثير من الدول التي تحظر استخدام تلك التطبيقات علي الهواتف  فقط ما عليك سوى القيام بتنزيل “هوت سبوت شيلد” حتة يتوفر لك فتح هذه التطبيقات المحظورة في بعض البلدان.

تحميل “سبوت شيلد HosSpot Shield” أهم وأفضل “vpn” المجاني للأندرويد والآيفون وجميع الهواتف المحمولة

إن “vpn” تعني شبكة وهمية للإتصال فهي تتيح لك الإتصال المباشر بالإنترنت بسيرفر وهمي في دولة أخري غير الدولة التي تقيم بها مع تشفير كل البيانات وسرعة الإتصال والإستجابة العالية وأقوى إتصال وافضل من الإتصال ببرامج البروكسي العادية، بسبب توفيره للأمان الغير مسبوق في أي من التطبيقات الأخرى أو البرامج المتاحة المُقدمة من  خدمة البروكسي كما يتيح الـ “vpn” الخاص بتطبيق “هوت سبوت شيلد” كما يوفر الحماية من القرصنة والهاكرز .

روابط تحميل هوت سبوت شيلد 2018 Hotspot Shield مجانا

Free download Hotspot Shield VPN 2018

تحميل هوت سبوت شيلد 2018 Hotspot Shield للأندرويد

تحميل هوت سبوت شيلد 2018 Hotspot Shield للأيفون والأيباد

تحميل هوت سبوت شيلد 2018 Hotspot Shield
لهواتف ويندوز فون من مايكروسوفت

تحميل هوت سبوت شيلد 2018 Hotspot Shield
للكمبيوتر ونظام تشغيل ويندوز

تحميل هوت سبوت شيلد 2018 Hotspot Shield للماك

معلومات عن البرنامج
الاصدار الاخير
الموقع الرسمي هوت سبوت شيلد
الترخيص مجاني
Top