تحميل تطبيق التعديل على الفيديو وصانع الفيدوهات Cute Cut

تحميل تطبيق التعديل على الفيديو وصانع الفيدوهات Cute Cut

كل ما تحتاجه عن برنامج دمج الصور و صناعة الفيديوهات كيوت كت Cute Cut

تطبيق كيوت كت Cute Cut و عدد كبير من برامج دمج الصور و صناعة الفيديو واحد من البرامج الهامة التي تسيطر على استحواذ صناعة الفيديو في عالم التطبيقات و الانترنت في الاعوام الماضية ، و ذلك لأن الكثير من مستخدمي الانترنت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجدوا أن توصيل الافكار من خلال الصوت و الصورة يصل بشكل اسرع كثيرا من تدوينها كتابياً ، و بين العديد من تلك البرامج هناك عدد محدود استطاع أن يدعم مكانته و يكتسب ثقة المستخدمين و يزيد من إقبال المهتمين بهذه الفئة من التطبيقات على تجربته .

تطبيق كيوت كت Cute Cut

من بين هذه البرامج القليلة تطبيق كيوت كت Cute Cut رائد صناعة الفيديو و الذي سنتعرض في هذا المقال لكل ما يخصه من شرح طريقة الاستعمال و مميزاته التي تدفعك لتجربته و إضافة الروابط التي تمكنك من تحميله في الاسفل .

ما هو كيوت كت Cute Cut و كيف يعمل ؟ :

https://download.t3mq.com/files/file/download-cute-cut-2.jpg
كيوت كت Cute Cut هو أحد البرامج التي ظهرت في الأعوام الماضية لتصبح رائدة في مجال صناعة الفيديوهات ، و ذلك من خلال عدد من الخيارات التي يقدمها لك التطبيق الذي يعمل على الهواتف الذكية بمختلف انواعها ، فيسمح بالتنوع و التعدد في ادواته التي تمكنك من دمج عدد من الصور مع ملفات صوتية او إدخال صور على فيديو معد مسبقاً او إنشاء فيديو مؤلف من مجموعة من مقاطع الفيديو التي يتم دمجها سوياً ثم إجراء عمليات المونتاج و الإخراج النهائية التي تقم بمراجعتها قبل القيام بإعطاء الاوامر للبرنامج بحفظ المحتوى الذي قمت بإنشاءه ، و يمكنك بعدها ان تقوم بمشاركة الفيديو الخاص بك على جميع وسائل تواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و تويتر و انستجرام ، او الاكثر من ذلك أنه بإمكانك إنشاء قناتك الخاصة على اليوتيوب و الإعتماد على كيوت كت في إمدادك بالمحتوى الخاص بقناتك و توفيره لك بدقة و جودة عالية و نقاء صورة شديد الوضوح و أيضاً بأكثر من صيغة تختار منها ما يناسبك .

شرح إستخدام كيوت كت Cute Cutشرح إستخدام كيوت كت Cute Cut

  1. قم بتثبيت التطبيق من خلال الروابط الموضحة بالأسفل .
  2. بعد عملية التثبيت قم بفتح التطبيق ستجد الواجهة مثل الصورة الموضحة بالأسفل التي تحتوي على عدد من الخيارات .
  3. اختر الاداة التي تود استخدامها و تناسب احتياجك ، كـ اداة تقليم الفيديو التي تتيح لك تعديل أي فيديو بأي صيغة ، و اداة دمج الفيديوهات و اداة صناعة فيديو من صور و ملف صوتي .

ستلاحظ من الصور مدى سهولة و وضوح تطبيق كيوت كت و لن تعاني أثناء تعاملك معه خاصة أنه يدعم اللغة العربية.

كيف أنشأ الفيديو الخاص بي

كيف أنشأ الفيديو الخاص بي و كيف أقم بإستخدامه من خلال كيوت كت Cute Cut ؟

  1. قم بإختيار الفيديو او الصور التي تريد إنشاء فيلمك من خلالها و التي ستعرض لك كل محتوى المعرض الخاص بهاتفك باكمله لتخيرك بينها .
  2. بعد تحديد الصور او الفيديو او التسجيل الصوتي الذي تريده ستظهر المواد المختارة على قائمة المونتاج الخاصة بالتطبيق بإمكانك بعد ذلك ان تقوم بإضفة المؤثرات و التغيرات التي تريدها و التحكم في الامتداد الزمني لـ الفيديو من خلال اداة زر المحاذاة الموجودة من جهة اليسار
  3. بإمكانك قص الصور و مقاطع الفيديو و الصوت التي تريدها و اخذ مقاطع محددة منها إذا اردت من خلال اداة القص على رمز المقص الموجودة اسفل واجهة التطبيق .
  4. يمكنك انتاج فيديو بطول ٣٠ ثانية او اكثر في النسخة المجانية للتطبيق و بعد ذلك تقم بحفظه على معرضك و استخدامه فيما تريد و على جميع المواقع المختلفة .

كيوت كت Cute Cut لصناعة الفيديو على الاندرويد و الـ آي أو أس والماك

كيوت كت Cute Cut لصناعة الفيديو
من احد المميزات التي تخص كيوت كت Cute Cut انه من التطبيقات التي تقبل بالعمل على كلا من نظام تشغيل الاندرويد و الـ آي أو أس ، فإذا كنت تملك هاتف آيفون او سامسونج و اتش تي سي أو أي نوع من الهواتف ستجد كيوت كت متاحاً للتطابق بالعمل على نظام تشغيلك .

مميزات برنامج الفيديو المميز كيوت كت Cute Cut

مميزات برنامج الفيديو المميز كيوت كت Cute Cut

  1. كيوت كت احد البرامج المتاحة باللغة العربية و تمتاز كل اداة برسم توضيحي يبين لك وظيفتها دون الحاجة لتوضيح دورها .
  2. يمكنك من القيام بالعديد من الخواص كالكتابة على الفيديوهات و الصور ، او إضافة طبقات مضاعفة على الفيديوهات و الصور او خاصية تدوير الفيديوهات و تداخلها .
  3. عدم وجود علامة مائية خاصة بالتطبيق كما هو موجود في بعض التطبيقات ، مما يجعلك تشعر ان الفيديو الخاص بك مصنوع بطريقة أكثر إحترافية .
  4. الدقة العالية للفيديوهات المصنوعة منه و التي تمتاز بتوفرها لأكثر من صيغة .

معلومات عن تطبيق كيوت كت Cute Cut

أسم البرنامج Cute Cut
الاصدار 1.8.6
الموقع الرسمي cutecut.mobivio.com
الجهة المطورة MobiVio Solutions
حجم البرنامج 229.3 ميجا
الترخيص مجاني
أنظمة التشغيل Android / IOS / Mac
اللغة الإنجليزية

 

روابط تحميل اخر إصدارات برنامج صانع الفيديوهات Cute Cut

رابط تحميل تطبيق Cute Cut للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Cute Cut للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Cute Cut للايفون والأيباد

رابط تحميل تطبيق Cute Cut للايفون والأيباد

رابط تحميل برنامج Cute Cut للماك

رابط تحميل برنامج Cute Cut للماك

Top