تحميل تطبيق التعارف و الدردشة Hitwe

تحميل تطبيق التعارف و الدردشة Hitwe

قائمة المحتوي:

شرح و تحميل تطبيق التعارف و المحادثات للاندرويد هيتوي Hitwe و توضيح مميزاته و كيفية عمله

تطبيق Hitwe هيتوي لـ الدردشة و التعارف هو موضوع حلقتنا اليوم ، حيث يتميز التطبيق الذي تمت برمجته بهدف أن يكون احد تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاص في مجال التعارف و الدردشة للتعرف على اشخاص جدد من محيطك و خارجه ، و لأن التطبيقات اصبحت عالماً كبير يمكنك أن ترى فيه جميع الخيارات المتاحة امامك لتعمل على سد احتياجاتك بسهولة و للتطور الكبير الذي شهدته جميع فئات البرمجيات ، فإنك ستجد تطبيق يمكنه مساعدتك في عملية فقدان وزنك ، و تطبيق آخر يمكنه أن يقيس سرعة نبضات قلبك و معدلات حرق الدهون من خلال هاتفك ، و تطبيق آخر يمكنك من خلاله أن تراقب ارصدتك و حساباتك البنكية ، إلى جانب تطبيقات تعديل الصور و تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي .

تطبيق هيتوي Hitwe أحدث تطبيقات التواصل الإجتماعي و المحادثات

تطبيق هيتوي Hitwe أحدث تطبيقات التواصل الإجتماعي

و من بين تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي سنجد ان هناك منافسة شديدة تدور بينهم بهدف كسب مكانة مميزة في ترتيب تطبيقات فئة مواقع التواصل الإجتماعي ، فكل سنة تقريباً يجب أن يظهر عدد كبير من تطبيقات التواصل الإجتماعي كلا منها يملك خصائص مختلفة عن الآخر و إن كان اوجه التشابه بينهم كبير ، و لكن يظل هدفهم الاول ان يقدموا خدمات التواصل الاجتماعي و المحادثات لمستخدمي الهواتف ، الذين يرغبون في تجربة تطبيقات مختلفة من فئة تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي و ذات طراز مختلف عن مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك و تويتر او تطبيقات المكالمات مثل ماسنجر و واتس آب و سكايب .

و من خضم هذه المنافسة ظهرت فئة جديدة من التطبيقات المتخصصة في التعارف من خلال المحادثات عبر الكاميرا و المكالمات الصوتية و تحديد بيانات مسبقة يتم من خلالها إضافة الأصدقاء الجدد بهدف التعارف و ينتمي تطبيق هيتوي إلى فئة هذه البرامج ، و قد استطاع التطبيق تحقيق كثيرا من النجاح و نال قدراً لا بأس به من رضا مستخدميه .

نبذة عن تطبيق هيتوي Hitwe للتعارف و الدردشة

نبذة عن تطبيق هيتوي Hitwe للتعارف و الدردشة

هيتوي Hitwe هو أحد تطببقات التعارف و المحادثات الذي ظهر منذ قرابة العام في السابع من يناير العام المنصرم ، و تعمل آلية تطبيق هيتوي من خلال دخول مستخدميه على واجهة التطبيق و ملأ خانات محددة منها الاسم و العمر و النوع و البلد المنتمي لها ، ليصبح بعد ذلك عضواً فعالاً في مجتمع هيتوي و يستطع حينها أن يشاهد بيانات المستخدمين الآخرين و صورهم ليتمكن من تسجيل من يشاء منهم في دوائر اصدقاءه ليبدأ بالتعرف عليهم ، كما يمكنه تحديد خصائص البحث و قصرها على اصدقاء من نوع او بلد محدد او مرحلة عمرية معينة ، او من يتوافقوا معه في الافكار و الاهتمامات و الهوايات ، ليتمكن من ايجاد اشخاص قريبين من تفكيره و شخصيته .

شرح طريقة إنشاء حساب خاص في تطبيق هيتوي Hitwe

شرح طريقة إنشاء حساب خاص في تطبيق هيتوي Hitwe

  1. قم بتنزيل التطبيق من خلال روابط التحميل المتوفرة لك بالأسفل .
  2. بعد انتهاء عملية التثبيت قم بفتح التطبيق لتجد القائمة الرئيسية و بها خياري التسجيل اما من خلال حساب فيس بوك الخاص بك او من خلال انشاء حساب بملأ البيانات المطلوبة منك كالبريد الالكتروني و كلمة المرور و الاسم و النوع و العمر .
  3. بعد ان تقم بخطوة التسجيل سيتطلب منك ان تقم بإعادة تسجيل الدخول و ذلك من خلال اعادة ادخالك بريدك الاليكتروني و كلمة المرور الخاصتين بك لتبدأ بعدها من استخدام التطبيق .

واجهة تطبيق هيتوي Hitwe و شرح استعمال ادواته

واجهة تطبيق هيتوي Hitwe و شرح استعمال ادواته

* بعد ان تتم عملية تسجيل الدخول و تبدأ في استخدام حسابك بالتطبيق ، ستجد ان الواجهة الرئيسية بالتطبيق تعرض عليك بشكل متتالي مستخدمي هيتوي و بعض البيانات المتعلقة بهم من اسم مستخدم و عمر و جنسية ، بالإضافة للحالة الخاصة بتواجدهم سواء اون لاين او اوف لاين .

* اذا اردت ان تتجاوز المستخدم الظاهر امامك على الشاشة يمكن الضغط على علامة الخطأ الموجودة في جانب اقتراح الحساب ، اما اذا اردت ان تتواصل مع هذا الصديق فبامكانك ان تقم بكتابة تعليق له مثل ما هو موضح بالصورة.

الإستخدامات المختلفة لتطبيق هيتوي Hitwe و آراء المستخدمين

الإستخدامات المختلفة لتطبيق هيتوي Hitwe و آراء المستخدمين

لا يتوقف استخدام تطبيق هيتوي Hitwe على التعارف و المحادثات فقط ، بل ان كثيرين من المهتمين باللغات قد قاموا بإستخدامه للتفاعل مع اهل بلد محدد بهدف تعلم لغتهم ، و قاموا بتحويل هذا التطبيق لنفس خاصية تطبيق هاي ناتيف Hinative المتخصص في تبادل الثقافات و اللغات من خلال تعلمها على لسان مواطنيها من خلال المحادثات ، أي أن تطبيق هيتوي اصبح بالإمكان تصنيفه كتطبيق تعلم إلى جانب كونه تطبيق تعارف و محادثات .

الفارق بين هيتوي Hitwe و التطبيقات المشابهة

الفارق بين هيتوي Hitwe و التطبيقات المشابهة

يعتبر تطبيق هيتوي من التطبيقات الناجحة رغم حداثة عمره التقني و ذلك لأنه استطاع ان يحقق وجوده في ظل هذه المنافسة الشديدة كما اوضحنا ، فعلى الرغم من أن التطبيقات المشابهة لـ هيتوي Hitwe كثيرة وعلي سبيل المثال تطبيق واتس اب وتطبيق فايبر ، إلا أن الفارق بينه و بين باقي البرامج يكمن في سهولة استخدامه و صغر حجمه ، بالإضافة لميزة حصر البحث فيه داخل نطاق محدد .

مميزات برنامج التعارف و المحادثات هيتوي Hitwe

مميزات برنامج التعارف و المحادثات هيتوي Hitwe

  1. التطبيق مجاني لا يحتاج منك أن تدفع أية رسوم أو مقابل مادي .
  2. دعمه لانظمة التشغيل المختلفة مثل اندرويد و ios مما يعني قبوله العمل على جميع انواع الهواتف المحمولة.
  3. ادوات البرنامج التي توفر عليك امكانية البحث عن اصدقاءك المقربين داخل النطاق الجغرافي الذي تريده .

معلومات تحميل تطبيق المحادثات Hitwe

Download Hitwe for Android

أسم البرنامج Hitwe – meet people and chat
تاريج التحديث والإصدار الحالي 4.2.4 / ٣ أكتوبر ٢٠١٧
الموقع الرسمي hitwe.com
الجهة المطورة Hitwe
حجم البرنامج 81.9 ميجا
الترخيص مجاني
أنظمة التشغيل Android / IOS
اللغة لا يدعم اللغة العربية

روابط تحميل تطبيق التعارف و الدردشة Hitwe

رابط تحميل تطبيق Hitwe للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Hitwe للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Hitwe للايفون والأيباد

رابط تحميل تطبيق Hitwe للايفون والأيباد

Top