تحميل برنامج Evernote لتدوين الملاحظات على الهواتف

تحميل برنامج Evernote لتدوين الملاحظات على الهواتف

شرح و تحميل تطبيق ايفر نوت Evernote للكتابة و التدوين على اجهزة هواتف الاندرويد :

كل ما تريد معرفته عن تطبيق ايفر نوت Evernote لتدوين و كتابة ملاحظاتك على هاتفك المحمول تجده في هذا الموضوع إلى جانب روابط التحميل التي ستجدها بالأسفل .

شرح طريقة استخدام تطبيق ايفر نوت Evernote لكتابة و حفظ تدويناتكم الخاصة على الهاتف بالصور :

  • بعد اتمام عملية التسجيل من خلال بريدك الالكتروني بجوجل كما هو موضح بالصورة .
  • من خلال الخيارات الموضحة بالصورة يمكنك ان تقوم بالتقاط صورة لحفظها او تقم بتسجيل مقطع صوتي او حتى تدوين ملاحظة بالكتابة اليدوية .
  • في الصورة التالية يمكنك ان تدخل على عدد من الخيارات مثل خيار دفاتر و دردشة و اعدادات و استكشاف .

مميزات تطبيق ايفر نوت Evernote لتدوين يومياتك و ارشفتها من خلال جهاز اندرويد الخاص بك :

مميزات تطبيق ايفر نوت Evernote

إذا قمتم بالبحث عن مميزات تطبيق التدوين ايفر نوت Evernote ستجدوا الكثير و الكثير من المميزات التي لا يمكن يردها باكملها ، و ذلك واضحاً للغاية على صفحات تقييمات التطبيق بمتجري جوجل بلاي و آب ستور ، لذا سنقدم لكم ابرز الخصائص و المميزات التي تخص ايفر نوت Evernote :

  1. اتاحة مساحة مرتبة للكتابة به مع امكانية تنظيم و تنسيق كتاباتكم بما ينافس برنامج ورد اوفيس الشهير .
  2. امكانة إنشاء قوائم للمراجعة شبيهة بالقوائم التي ينشأها برنامج اكسيل .
  3. امكانية ارفاق و حفظ ملفات الوورد و البي دي اف pdf و الصور بمختلف الصيغ المختلفة .
  4. امكانية البحث عن النصوص و ايجادها بسهولة في حالة كثرة عددها .
  5. امكانية العمل التعاوني مع اكثر من فرد داخل التطبيق مع امكانية مشاركة الملفات المدونة على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة .
  6. امكانية تدوين و حفظ الملفات بظون الحاجة لوجود اتصال بالانترنت .

طريقة الحصول على النسخة المجانية من تطبيق ايفر نوت Evernote لتدوين يومياتك و كتاباتك :

طريقة الحصول على النسخة المجانية من تطبيق ايفر نوت Evernote

من مميزات ايفر نوت انه على العكس من التطبيقات و البرامج المدفوعة مكن المستخدمين من فرصة التمتع بمميزاته مجاناً ، و ذلك من خلال اصداره ثلاث نسخ من تحديثاته الاخيرة ، فإلى جانب النسخة الفضية او ايفر نوت بلس Evernote Plus و التي تبلغ قيمتها ٢٥ دولاراً في السنة ، و النسخة المميزة ايفر نوت برميوم Evernote Premium التي يبلغ اشتراكها ٥٠ دولار في السنة ، هناك ايضاً النسخة المجانية منه و هي نسخة Evernote Basic التي لا تحتاج لدفع اي رسوم مالية للحصول عليها و استخدامها على هواتفكم مجاناً ، و سوف نضع لكم روابط التحميل الخاصة بها في اسفل الموضوع .

ما الفارق بين تطبيق ايفر نوت Evernote و غيره من تطبيقات التدوين الأخرى ؟ :

يمكن لأحدكم أن يتسائل ما الفارق بين ايفر نوت و باقي برامج التدوين الأخرى ، و ما الذي يحعله مميزاً عن غيره ، فبخلاف المميزات التي قمنا بتوضيحها لك في الفقرة السابقة ، فايفر نوت يتمتع بشعبية كبيرة بين طلاب المدارس و الجامعات و الأساتذة و المدرسين بمختلف تخصصاتهم ، و ذلك يشير لأن ايفر نوت يملك من الخصائص ما يجعله المدونة الأولى لأصحاب المهام الحساسة كالتعلم و التدريس ، و الذي يمكن ان يكلف الخطأ فيه مشكلات عديدة ، بالإضافة لقدرته على التنظيم و الحفظ بشكل مرتب يغنيك عن عناء البحث عن اي فكرة او صورة او ملف على جهازك.

هل يعمل تطبيق ايفر نوت على اجهزة الآيفون و اجهزة الكمبيوتر ؟

هل يعمل تطبيق ايفر نوت على اجهزة الآيفون و اجهزة الكمبيوتر ؟

نعم ، فلقد اطلقت ايفر نوت Evernote العام الماضي نسخة من اصدارتها لبرنامج يقبل العمل على اجهزة تشغيل ويندوز بمختلف اصداراتها ، كما يمكنك ان تقوم بعمل مزامنة  بين جهاز الكمبيوتر و الهاتف الخاص بك لتقوم بالاحتفاظ بنسخة من اي ملاحظة تقوم بتدوينها على حسابك بـ ايفر نوت .

شرح طريقة استخدام ايفر نوت Evernote على اجهزة الكمبيوتر للتدوين الشخصي :

  • يمكنك ايفر نوت Evernote من استخدام التطبيق على اجهزة الكمبيوتر الشخصية كما هو موضح بالصور ، فيمكنك ان تقم بإنشاء حساب خاص بك على ايفر نوت لجهاز الكمبيوتر من خلال اتمام عملية التسجيل باستخدام الايميل الشخصي و كلمة المرور و بعدها يصبح لديك حساب على المدونة الاكثر من رائعة .
  • كما توضح الصورة بالاسفل فواجهة تطبيق ايفر نوت للموبايل لا تختلف عن واجهته للكمبيوتر .
  • بالإضافة لامكانية عمل مزامنة من هاتفك و جهاز الكمبيوتر الخاص بك للاحتفاظ بكل ملاحظة تقوم بتدوينها على ايفر نوت سواء كانت مدونة على الهاتف او جهاز الكمبيوتر ، مما يتيح لك ضمان جميع الافكار و الملاحظات و عدم تفويت احدهم لأي سبباً كان .

آراء المستخدمين في تطبيق ايفر نوت Evernote :

آراء المستخدمين في تطبيق ايفر نوت Evernote :

على الرغم من أن الغالبية العظمى من الآراء التي دونها المستخدمين عن تطبيق ايفر نوت على صفحته الخاصة بمتجر جوجل بلاي جاء اغلبها في صالح التطبيق ، إلا أن هناك بعض العيوب التي اوضحها المستخدمين في الاصدار الاخير من التطبيق ، و هنا سنستعرض ابرز الايجابيات و السلبيات كما رآها مستخدمو ايفر نوت :

فبالنسبة للجانب الإيجابي :

يقول أحد المستخدمين ان ايفر نوت سهل عليه عملية الكتابة على الكمبيوتر و التدوين على برنامج الاوفيس المعروف ، و اصبح من خلال ايفر نوت قادرا على كتابة اي ملفات من خلال هاتفه المحمول في اي وقت و كل مكان دون تلتقيد بوجوده بجوار جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يملكه ، و بالنسبة لـ مستخدمة أخرى فرأت في ايفر نوت Evernote أنه سهل عليها الكثير في تدوين احتياجاتها و اغلب ما تريده من ملاحظات دون ان تحتاج لحمل المفكرة الورقية التقليدية في حقيبة يدها و ساعدها على ان تكون اكثر تطور .

اما بالنسبة للسلبيات :

  • فوجد احد المستخدمين ان الإصدار الأخير من ايفر نوت يقوم بإظهار الملاحظات مبعثرة و يبدل اتجاه الكتابة بالحروف العربية و يجعلها تبدأ من اليسار فتبدو نتيحة لذلك بصورة معكوسة ، و انه اضطر لأن يحول لغة هاتفه للانجليزية حتى يتمكن من ضبطها مرة اخرى .
  • و يقول عدد من المستخدمين انهم بعد صدور النسخة الاخيرة من ايفر نوت و التي تحتوي داخلها على مواد قابلة للشراء ، اصبحت كثير من مدوناتهم القديمة لا تقبل ان تفتح و تظهر مشكلة ” طلب الاذن بفتح الملاحظة من مالكها ” و ذلك ما اثار استياء الكثيرين الذين كانوا يعتمدون على ايفر نوت بشكل كلي في حفظ مدوناتهم و اصبحوا يخشون من فقدان الملاحظات القديمة المحفوظة على حسباتهم بـ ايفر نوت Evernote .

المعلومات التقنية لتطبيق ايفر نوت Evernote من على صفحته الرسمية في متجر جوجل بلاي :

أسم البرنامج ايفر نوت Evernote
تاريج التحديث والإصدار الحالي 7.1.1.80 /  ١٩ مارس ٢٠١٨
الموقع الرسمي evernote.com
الجهة المطورة Evernote Corporation
حجم البرنامج 64 ميجا
الترخيص مجاني و به بعض المنتجات معروضة للشراء
أنظمة التشغيل Android / IOS / Windows Phone
اللغة يدعم اللغة العربية

يمكنكم الآن ان تستمتعوا بأفضل مدونة على هواتفكم و التي ستغنيكم عن حمل الاقلام و الاوراق و ستظل معكم في كل وقت ، و لن تضيع منكم اي افكار او ملاحظات ترغبون في تدوينها ، فقط بإستخدامكم لـ ايفر نوت Evernote ستحصلون على كل تلك المميزات السابق ذكرها ، يمكنكم أن تحملوا التطبيق على هواتفكم و تستمتعوا بطفرة التدوين من خلال الروابط التالية .

روابط تحميل برنامج Evernote لتدوين الملاحظات على الهواتف

رابط تحميل برنامج Evernote للاندرويد

رابط تحميل برنامج Evernote للاندرويد

رابط تحميل برنامج Evernote للايفون

رابط تحميل برنامج Evernote للايفون

رابط تحميل برنامج Evernote لويندوز فون

رابط تحميل برنامج Evernote لويندوز فون

Top