تحميل تطبيق البيع و الشراء Dubizzle

تحميل تطبيق البيع و الشراء Dubizzle

شرح و تحميل برناج التبادل و البيع و الشراء من خلال الانترنت و هواتف الاندرويد دوبيزل Dubizzle :

تطبيق دوبيزل Dubizzle للتسويق الالكتروني و بيع و شراء الأشياء القديمة المستعملة و الحديثة من مختلف الأغراض و الفئات هو واحد من أشهر التطبيقات و الرامج في هذا المجال ، و الذي فاقت شهرته مصر و الوطن العربي فقط حتى تمتد لسوق الشرق الاوسط باكمله ليغطي مساحة جغرافية كبيرة من المستخدمين و المهتمين بعمليات البيع و الشراء .

كل ما تريد معرفته عن تطبيق السوق الالكتروني التجاري لإتمام عمليات البيع و الشراء دوبيزل Dubizzle :

دوبيزل Dubizzle

و لأن التطبيقات و المواقع المتخصصة في عمليات التسويق الشبكي و البيع و الشراء من خلال الانترنت اصبحت منتشرة في الفترة الاخيرة ، و يعيب اغلبها عدم توافر عامل الآمان و المصداقية ، فإن دوبيزل Dubizzle يتصدر تصنيف تلك الفئة من البرامج و التطبيقات ليس بسبب كونه التطبيق و الموقع الأول في هذه القئة فقط و الذي سارت على دربه من بعده كثير من المواقع الأخرى ، و لكن لكون دوبيزل يوفر لك كمستخدم عامل الآمان و الحماية للدرجة القصوى ، لذلك فنعرض لكم في موضوعنا اليوم جميع التفاصيل المتعلقة بالتطبيق الخاص بدوبيزل Dubizzle مع شرح وافي عنه و نرفق لكم روابط التحميل الخاصة به في اسفل الموضوع .

نبذة عن تطبيق دوبيزل Dubizzle المصنف في المركز الأول بمنطقة الشرق الاوسط كأفضل سوق الكتروني :

تطبيق دوبيزل Dubizzle

ظهر تطبيق دوبيزل للنور بعد ثلاث سنوات من إطلاق موقع دوبيزل الذي أنشأ في عام ٢٠١٠ بهدف تسيير عمليات البيع و الشراء و التجارة من خلال الانترنت و ذلك لكسر الصورة النمطية للاسواق التجارية العادية و بعد ثورة الهواتف المحمولة و انتشارها بين الغالبية من مستخدمي الهواتف فكان لزاما على دوبيزل أن تساير ذلك و تطلق تطبيقها الذي اتاح لها فرصة اكبر في الانتشار في الاسواق العربية الكبيرة ، كمصر و الامارات العربية المتحدة ، و نتيجة لذلك اصبح دوبيزل هو متصفح السوق الالكتروني الاول ، و خاصة بعد ان تم تسميته اولكس في مصر .

معلومات عن الشركة المطورة بتطبيق البيع و الشراء دوبيزل Dubizzle و علاقتها بتطبيق اولكس OLX :

الشركة المطورة لتطبيق دوبيزل هي شركة موبايل سببورت mobiles support و التي تكمن مهمتها في امداد اي شركة بالتقنية البرمجية الخاصة بتطبيقها ، لذلك فإن شركة دوبيزل صاحبة التطبيق لا تعد هي الشركة المطورة لكنها الشركة المالكة فقط .

 

الحصول على وظائف و إنشاء الإعلانات المبوبة من خلال تطبيق دوبيزل Dubizzle :

الإعلانات المبوبة

إذا كنت تبحث عن وظيفة أساسية أو تبحث عن وظائف جانبية تدعم عملك الأساسي فبإمكانك أن تقوم بالدخول على موقع دوبيزل و إنشاء سيرتك الذاتية التي توضح جميع مؤهلاتك و إمكاناتك ، و التي تساعد كل الباحثين عن تلك الخدمة التي تقدمها من التواصل معك و التعاقد من خلال دوبيزل .

و إذا كنت تبحث عن موظفين لشغل منصب محدد أو لخدمات العمل الحر المتعددة و ترغب في ان تقم بالتواصل مع عدد من الاشخاص المؤهلين للقيام بتلك الخدمة فيمكنك من خلال إنشاء إعلان على موقع دوبيزل أن تقدم تلك الوظائف و تجد عدد كبير من المتقدمين لها لتختر من بينهم الأنسب لك .

أهم مميزات تطبيق دوبيزل Dubizzle للبيع و الشراء و مكانته في الشرق الأوسط :

تطبيق دوبيزل Dubizzle للبيع و الشراء

  1. إستخدام التطبيق في ترويج منتجاتك و سلعك مجاناً من خلال إنشاء إعلانات محددة الفترة الزمنية و مرفقة بـ بياناتك للتواصل .
  2. امكانية إستئجار و شراء العقارات و المباني و الشقق السكنية في أي منطقة في مصر و الدول العربية الأخرى .
  3. امكانية بيع و شراء السيارات او وسائل المواصلات الأخرى مع كملياتهم المختلفة و اكسسواراتهم .
  4. امكانية شراء الأثاث و المنقولات الحديثة و المستعملة و تأسيس مكتبك او شقتك بكل سهولة .
  5. بيع الاجهزة الالكترونية كالموبيلات و الحواسيب و مختلف الاجهزة الأخرى او امكانية إستبدالها .
  6. إمكانية البحث عن وظيفة أو متوظفين لأي مهنة من خلال الموقع الذي يمكنك من إنشاء سيرة ذاتية لك ، بها مؤهلاتك او احتياجاتك كاملة لتسهل عليك الحصول على الوظيفة المناسبة .

الفارق بين تطبيق دوبيزل Dubizzle و تطبيق اولكس OLX للبيع و الشراء و تبادل السلع من خلال الانترنت :

بالتأكيد أن كلا الأسمين من دوبيزل Dubizzle و اوليكس OLX ، من أشهر الأسماء في مجال التسويق الالكتروني ، و من المؤكد أن المهتمين بمجال العرض و الطلب على الانترنت قد سمعوا بأسم كلا الموقعين ، و لكن أن تعلم بأن تطبيق دوبيزل للموقع الشهير الذي يحمل نفس الأسم هو نفسه تطبيق اوليكس   ، و ذلك بعد ان تمت عملية الاندماج و تغيير اسم دوبيزل لاسم اوليكس على الرغم من بقاء اوليكس و دوبيزل كلاً منهم بنفس الاسم بموقعهم على الانترنت و توافر تطبيق دوبيزل و تطبيق اوليكس كلا منهما منفرداً على متاجر الهواتف المختلفة ، فذلك يعني أن لا يوجد أية فارق بين دوبيزل و اوليكس .

الفائدة التي عادت على عمليات البيع و الشراء و المستخدمين من خلال تطبيق دوبيزل Dubizzle :

من المؤكد أن دوبيزل Dubizzle قد اصبح من خلال التسهيلات التي يطرحها في مجالات البيع و الشراء واحداً من أهم الأسباب التي جعلت سوق التجارة الالكترونية يحتل مركزاً هاماً للغاية بين ميادين التجارة و التسويق الذي يعتمد بشكل اساسي على عمليات العرض و الطلب ، و لكون سوق البيع و الشراء بالطرق العادية يتطلب من البائع أن يملك مكاناً لعرض سلعته أو البحث عن الجهة التي تقبل بيعها له او شراءها منه مما يشكل صعوبة كبيرة ، بالإضافة لكون المشتري الذي يبحث عن منتج محدد من الممكن أن لا يجد الفرصة لتعدد الخيارات التي تتناسب مع احتياجاته و قدراته المالية من خلال الأسواق العادية ، و لكن من خلال دوبيزل Dubizzle فقد اصبحت العملية اكثر مرونة و تعددية و سهولة مما فتح كثير من الأبواب أمام البائع و المشتري .

هذا إلى جانب باقي الخدمات و الخصائص التي يقدمها دوبيزل و منها الوظائف و الخدمات التي تم ذكرها سابقاً .

المعلومات التقنية عن تطبيق دوبيزل Dubizzle من خلال متجر بلاي و متجر آب ستور :

المعلومات من متجر بلاي google play :

أسم البرنامج دوبيزل Dubizzle
تاريج التحديث والإصدار الحالي 3.9.7.2 / ١٢ مارس ٢٠١٨
الموقع الرسمي Dubizzle.com
الجهة المطورة Dubizzle.com
حجم البرنامج ١٥ ميجا بايت
التقييم 4,4 من 5
أنظمة التشغيل Android / IOS
اللغة يدعم اللغة العربية

المعلومات من متجر اب ستور app store :

أسم البرنامج دوبيزل Dubizzle
تاريج التحديث والإصدار الحالي 3.9.7.2 / ١٢ مارس ٢٠١٨
الموقع الرسمي Dubizzle.com
الجهة المطورة دوبيزل ال تي دي Dubizzle LTD
حجم البرنامج ١٨ ميجا بايت
التقييم 4+
أنظمة التشغيل Android / IOS
اللغة يدعم اللغة العربية

يمكنك تحميل تطبيق دوبيزل للإستمتاع بجميع مميزاته و خصائصه و بدأ عمليات البيع و الشراء بدون رسوم و بشكل مباشر من خلال هذه الروابط التالية.

روابط تحميل تطبيق البيع و الشراء Dubizzle

رابط تحميل تطبيق Dubizzle للأندرويد

رابط تطبيق برنامج Dubizzle للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Dubizzle للأيفون

رابط تحميل تطبيق Dubizzle للأيفون

Top