تحميل تطبيق جريدة سبق Sabq Official

تحميل تطبيق جريدة سبق Sabq Official

شرح و تحميل تطبيق اخبار سبق الرسمي Sabq Official مجانا لانظمة تشغيل هواتف الاندرويد :

يعد تطبيق اخبار سبق Sabq Official واحداً من افضل عشرة تطبيقات اخبارية في المملكة العربية السعودية و يمكنك من خلاله متابعة كافة الاخبار السعودية و العالمية لحظة بلحظة .

نبذة عن تطبيق و موقع اخبار سبق السعودي Sabq Official :

كما ذكرنا فإن تطبيق سبق هو واحداً من افضل ١٠ تطبيقات اخبارية في المملكة العربية السعودية و ذلك نتيجة استفتاء جماهيري تم في العام الماضي اختير على اساسه عدد من التطبيقات المميزة من بينهم تطبيق سبق .

و يعود تطبيق سبق في الأساس لموقع جريدة اخبار سبق الاخبارية ، التي تأسست في عام ٢٠٠٧ لتكون منبر اعلامي راقي يعبر عن شكل الصحافة الالكترونية في الوجه الجديد للمهنة الصحافة ، و ليؤكد كون الجريدة واحدة من الجرائد التي تلتزم بالمعايير المهنية و العادات الاجتماعية و الدينية للمجتمع السعودي ، و ذلك يتطابق عما جاء بتعريف الصحيفة لنفسهم على صفحة الموقع الخاصة على محتلف مواقع التواصل الاجتماعي و حتى صفحة حسابهم على متجر جوجل بلاي .

كن دائما في قلب الحدث من خلال تطبيق سبق Sabq Official لهواتف الاندرويد لأحدث الأخبار :

تطبيق سبق Sabq Official

كما اوضحنا في الفقرة السابقة فتطبيق سبق هو واحد من اهم عشرة تطبيقات اخبارية في المملكة العربية السعودية ، و ذلك للمكانة المميزة التي تحظى بها جريدة سبق الالكترونية الشهيرة ، و لكون تطبيق سبق يعد تطبيق اخبارياً شاملاً فبإمكانك ان تعتمد عليه من اجل معرفة كافة الاحداث و التطورات التي تتم على الصعيد الدولي و العالمي من مختلف المواقع الجغرافية و مختلف الاخبار ، و ذلك لكون تطبيق سبق به العديد من الاقسام مثل الجريدة كما ذكرنا ، فتتعدد اقسامه بين قسم محليات الخاص بكل احداث المملكة العربية السعودية ، و قسم صحيفة و قسم رياضة و قسم آخر الأخبار و قسم أخبار العالم .

نوعية الأخبار التي تتعرف عليها بواسطة التطبيق :

نوعية الأخبار التي تتعرف عليها بواسطة التطبيق

يمكنك من خلال تطبيق اخبار سبق Sabq Official ان تقوم بمعرفة آخر التطورات من الاحداث العامة في المطلق لكل جديد في العالم ، إلى جانب الاخبار السياسية و الاقتصادية و الدينية و التقنية و الثقافية و الرياضية بوجه خاص ، و اخبار السيتحة حول العالم و السياحة الدينية داخل المملمة و خارجها من باقي البقاع المقدسة ، و يمكنك ان تقم بتفضيل بعض الأقسام التي تود ان تظهر لك الأخبار فيها و عنها دون سواها من خلال تحديد الاقسام من القائمة الخاصة الموضحة بالصور التالية .

تابع اخبار السعودية اولاً بأول من خلال تطببق سبق Sabq Official

اخبار السعودية تطببق سبق Sabq Official <

لكون جريدة سبق Sabq Official هي واحدة من اشهر المجلات الالكترونية السعودية ، و إلى جانب اهتمامها باخبار جميع بلدان العالم و الوطن العربي ، فهي بصورة خاصة و بالمقام الأول تهتم بالشأن السعودي و بكل ما يتعلق بالمملكة العربية السعودية ، لذلك إذا اردت أن تتعرف على جميع التفاصيل و التكورات التي تحدث على أرض المملكة و تتبع أخبار و قرارات سمو ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان ، و آخر التصورات المطروحة التي تتعلق بالرؤى المستقبلية للمملكة ، فكل ما عليك هو ان تقوم بتثبيت تطبيق اخبار سبق الرسمي Sabq Official على هاتفك المحمول او جهاز الكمبيوتر اللوحي الخاص بك .

مميزات تطبيق سبق الاخباري Sabq Official لهواتف الاندرويد :

مميزات تطبيق سبق الاخباري

يقوم تطبيق سبق بنقل التجربة الصحفية المميزة لجريدة سبق إلى مختلف شاشات الهواتف و ذلك بعدد تجاوز المليون مستخدم بسبب ما يملكه من عدد كبير من المميزات يأتي على رأسها :

  1. اتاحة الفرصة لتصفح اهم المقالات المدونة في مختلف اقسام الموقع .
  2. الإطلاع على اهم و آخر الأخبار لحظة بلحظة .
  3. التصميمات الجديدة لقسم زوايا و محتوياته .
  4. اتاحة الفرصة لإبداء الرأي أو الإعجاب بأي من الأخبار المنشورة بهدف توطيد التفاعل بين القاريء و المواد الاعلامية .
  5. امكانية التصفح في وضع عدم الاتصال بشبكات الانترنت و ذلك من خلال حفظ المقالات او الاخبار المراد تصفحها ثم العودة اليها مرة اخرى في اي وقت ترغب فيه .
  6. إمكانية مشاركة الاخبار و المقالات على حساباتك من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي .

هل تتوفر نسخة او اصدار من تطبيق سبق الاخباري Sabq Official لانظمة تشغيل ios و هواتف بلاك بيري ؟ :

Sabq Official لانظمة تشغيل ios

لأن الأغلبية العظمى من مستخدمي هواتف المحمول حول العالم يملكون هواتف تعمل بأنظمة تشغيل اندرويد ، فكان من الطبيعي أن يكون التطبيق له اصداراً يعمل على هواتف الاندرويد كما اوضحنا .

و لكن ذلك يدفع البعض للتساؤل ، هل التطبيق سبق لا يقبل سوى العمل على انظمة اندرويد و لا يقبل بانظمة التشغيل الاخرى ؟ ، لتكون الاجابة ان مطورو تطبيق سبق حرصوا اثناء برمجته ان يكون التطبيق مؤهلاً للعمل على جميع انواع الهواتف بمختلف انظمة تشغيلها ، و ذلك لكون التطبيق يعتبر منبراً اعلامي هام لتباعيته لجريدة مشهورة كـ جريدة سبق .

لذلك قامت الجريدة بـ برمجة التطبيق لتعمل احد اصداراته على انظمة ios الخاصة بهواتف الآيفون و الآيباد و الأيبود تاتش ، إلى جانب إصدار آخر يقبل بالعمل على هواتف البلاك بيري ، إلى جانب الموقع الرسمي للجريدة الذي يمكنك من التعامل معه ببساطة في حالة لو استخدمت جهاز الكمبيوتر المكتبي او المحمول بغرض الاطلاع على اخبار سبق .

اي انك في اي وقت و اي مكان و مهما كان نوع الجهاز الذي تبحر على الانترنت من خلاله فإنك تستطيع ان تقوم بمواكبة الحدث من هلال اخبار سبق لحظة بلحظة .

معالجة مشكلة عدم عمل تطبيق سبق Sabq Official :

تطبيق سبق Sabq Official

في شهر ابريل من العام الماضي واجه مستخدمو تطبيق سبق Sabq Official بعض المشاكل التقنية فيه اثناء استخدامه ، منها التوقف المستمر و الانقطاع دون اية اسباب ، إلى جانب وجود مشكلة ” التطبيق لا يعمل ” و التب واجهت عدد من المستخدمين خلال هذه الفترة ، و بناء عليه فقد قام المستخدمون برفع عدد كبير من التعليقات التي تعبر عن رغبتهم في اصلاح ذلك العطل من قبل الشركة المطورة و ذلك على الموقع الخاص بالجريدة و التطبيق ، و لقد استجابت الجريدة و الجهة المطورة للتطبيق لهذه الطلبات و قامت على الفور بالعمل على حل تلك المشكلة ليعود التطبيق بعدها للعمل بشكل طبيعي و بكفاءة اعلى من السابق .

المعلومات التقنية لتطبيق سبق Sabq Official من على متجر الاندرويد الشهير جوجل بلاي :

أسم البرنامج سبق Sabq Official
تاريج التحديث ٢٠ فبراير ٢٠١٧
الموقع الرسمي Sabq.org
الجهة المطورة Sabq eBusiness Est
حجم البرنامج يختلف حسب نوع اصدار الهاتف
عدد مرات التحميل اكثر من مليون مرة
أنظمة التشغيل Android / IOS
اللغة يدعم اللغة العربية

بعد ان قمنا بتقديم شرح تفصيلي لكل ما يمكن ان يثير تساؤلاتك حول تطبيق سبق ، يمكنك ان تقوم من خلال الروابط الموضحة في الاسفل بتحميل التطبيق لتكون على متابعة مستمرة لكل الاحداث التي تجري قي المملكة السعودية و العالم لحظة بلحظة ، و لتضمن أن يأتيك كل جديد من جريدة سبق الالكترونية .

روابط تحميل تطبيق جريدة سبق Sabq Official

رابط تحميل تطبيق Sabq Official للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Sabq Official للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Sabq Official للأيفون والأيباد

رابط تحميل تطبيق Sabq Official للأيفون

Top