تحميل تطبيق المكالمات المنتظر Google Allo

تحميل تطبيق المكالمات المنتظر Google Allo

تحميل و شرح تطبيق المكالمات و المراسلة المجاني جوجل ألّو Google Allo لانظمة تشغيل الهواتف المحمولة المختلفة :

يعد تطبيق جوجل الو Google Allo للمكالمات و المراسلات المجانية لهواتف الاندرويد ، هو واحد من احدث تطبيقات المحادثات و المراسلات التي ظهرت في الثلاثة سنوات الاخيرة ، و الذي استطاع ان يثبت ان شركة جوجل العملاقة و الرائدة في مجال التكنولوجيا لم تحتل موقع الصدارة و المقدمة هباءً.

تحميل وشرح تطبيق المكالمات جوجل ألّو Google Allo

بل أنها استحقت ذلك بشكل كامل لكونها لا تكف دوماً عن إبهار المهتمين بيها و إطلاق التطبيقات و البرامج التي تستحوذ دوماً على إهتمام الكثيرين حول العالم ، فمن المؤكد ان شركة جوجل التي تخطى عدد مستخدمي تطبيقاتها و برامجها حاجز الخمسة مليار مستخدم ، و ذلك عدد لم تحصله شركة اخرى مشابهة لها الا شركة فيس بوك التي تود اللحاق بجوجل بسعيها الحثيث على تزويد الشركة بالتقنيات و التطويرات اللازمة و العمل على ضم العديد من البرامج و التطبيقات المختلفة حتى يتم توسعها بشكل كبير يجعلها تصل لحجم استثمارات و استحواذ شركة جوجل .

لكنها رغم التقارب بينهما لم تستطع ان تزيح جوجل عن المقدمة نظراً لكون شركة جوجل تمتلك العديد من المميزات و الخصائص التي يأتي على رأسها امتلاكها لمحرك البحث الأوحد و الأول في العالم جوجل ، الذي يحتوي بداخله على عدد كبير من الخصائص و المميزات ، إلى جانب المتصفح الأول في العالم و المحتكر القمة في عالم المتصفحات جوجل كروم .

كل ما تريد معرفته عن تطبيق المراسلة و المكالمات جوجل ألو Google Allo

تطبيق المراسلة و المكالمات جوجل ألو

و لا يتوقف تميز جوجل و تفردها عند هذا الحد فقط بل أنها تسعى دوماً لإبتكار و تطوير مختلف التطبيقات في الفئات المختلفة إذا لم تتمكن من ضمها ، و لهذا السبب نجد أن جوجل قامت بتطوير برنامج المحادثات و المكالمات الذي يجعلها تقف بقوة امام التطبيقات المتخصصة في هذه الفئة ، تطبيق جوجل الو Google Allo ، المتخصص في المكالمات و المراسلات الفورية ، و لأننا ندرك أن منتجات جوجل تحوز على إعجاب و إهتمام الكثيرين فإننا نقدم لزوار موقعنا الكرام الموضوع الخاص بالمعلومات الوافية الكاملة عن كل ما يخص التطبيق من برمجة و مميزات و شركة جوجل ، بالإضافة انكم ستجدوا روابط تحميل التطبيق موجودة في اسفل الموضوع .

نبذة عن تطبيق جوجل ألو Google Allo المتخصص في المراسلة الفورية :

تطبيق جوجل الو Google Allo للمكالمات و المراسلات الفورية هو واحد من تطبيقات مجموعة شركة البرمجة العملاقة جوجل ، و الذي تم إصداره في الثامن عشر من شهر اغسطس في العام ٢٠١٦ ، و ذلك بعد ان حاولت جوجل قبل عامين من هذا التاريخ أن تقم بشراء تطبيق المراسلات و المكالمات الشهير واتس آب ، و لم تتمكن من ذلك بسبب تدخل شركة فيس بوك في هذه الصفقة و التي تم حسمها لصالحها بقيمة ١٩ مليار دولاراً أمريكي .

و منذ ذلك الوقت و جوجل تفكر بأن تقوم بإنشاء تطبيق ينافس تطبيق واتس آب الذي اختطفته فيس بوك ، بل و حتى ينافس فيس بوك نفسه ، و ذلك لكون التطبيق يتميز بأنه ليس مخصص للمحادثات و الدردشة فقط ، و لكنه ايضا تطبيق للتواصل الإجتماعي يتشابه في بعض خصائصه بخصائص تطبيق فيس بوك و فيس بوك ماسنجر .

و ما يميز جوجل الو Google Allo عن باقي التطبيقات و تحديدا واتس اب و فيس بوك ، هو قدرته على ان يقوم بتدمير الرسائل المرسلة و المستقبلة من خلاله ، و ذلك من خلال خاصية اند تو اند end to end و التي تكفل تشفير المكالمات و ضمان خصوصيتها .

معلومات عن شركة جوجل المطورة لتطبيق جوجل ألو Google Allo:

جوجل ألو Google Allo

تعتبر شركة جوجل المتخصصة في مجال الإعلان و البحث على الانترنت من خلال تجميع اكبر كم من المعلومات و قواعد البيانات لأغلب ما هو موجود على شبكة الانترنت هي الشركة الأكثر تميز في هذا المجال و التي تكاد تكون بلا منافس حقيقي ، خاصة بعد التراجع الكبير الذي ابدته شركة ياهو امامها منذ عام ٢٠٠٥ و حتى الآن .

فالشركة التي تم إنشاءها في الرابع من سبتمبر عام ١٩٩٨ لتدخل بهذا منافسة رسمية مع شركات مثل اوبرا و فاير فوكس و غيرهم لم تكتف بكونها محرك البحث الاول و ان متصفحها هو الأكثر تحميلا بين باقي المتصفحات حتى التي كانت تسبقه في الإنشاء ، و لكنها اخذت في التوسع رويدا رويدا من خلال ضم الشركات و المواقع الهامة مثل خدمة جوجل ايرث و جوجل ماب  ، او موقع الفيديوهات الاشهر يوتيوب ، او عن طريق تطوير خدمات اخرى تنافس بها غيرها من الشركات مثل خدمة البريد الالكتروني جي ميل ، و خدمة البحث عن طريق الصور ، و يكتمل سعيها بالتفرد و الإكتساح بعد قيامها بتطوير تطبيق المحادثات الرائع جوجل الو Google Allo .

جوجل ألو Google Allo المنافس الأول لتطبيقات فيس بوك ماسنجر و واتس آب :

منذ أن أطلقت جوجل تطبيق المكالمات و المراسلة جوجل الو Google Allo حتى اصبح العديد من مستخدمي تطبيق واتس اب و فيس بوك ماسنجر يتطلعون لاكتشاف و استخدام تطبيق جوجل ، بل ان الكثيرين منهم ابدى قابلية كبيرة و موافقة على احتمالية التخلي عن واتس اب و فيس بوك ماسنجر او الاعتماد بصورة اكبر على جوجل الو بعد قيامهم بتجربته ، و ذلك بحسب ما جاء في استطلاعات الرأي و الذي اكده الإقبال الكبير على التطبيق من قبل المستخدمين بعد الاسبوع الاول من اطلاقه .

جوجل ألو Google Allo و نجاحه الباهر منذ أسبوعه الأول :

جوجل ألو Google Allo و نجاحه الباهر

فقد اثبتت الأخبار المتابعة لحركة نمو التطبيق من المواقع و جهات الاهتمام بالتقنية حول العالم ان تطبيق جوجل الو استطاع ان يحقق ما يزيد على عدد مرات تحميل جاوزت المليون مرة في فترة لم تتجاوز الاسبوع منذ اليوم الاول من انطلاقه في اغسطس ٢٠١٦ ، و ذلك ما جعله من أكثر ٥ تطبيقات تحميلاً في اسبوعها الاول لإنطلاقها .

كيفية استخدام تطبيق جوجل ألو Google Allo لإجراء و استقبال الرسائل و المكالمات :

  1. قم بـ تحميل برنامج جوجل الو Google Allo من خلال الروابط الموجودة في الاسفل .
  2. بعد ان تتم عملية التثبيت يمكنك الدخول عليه و التسجيل من خلال بريدك الالكتروني على جي ميل ، او من خلال حسابك على جوجل بلس .
  3. بعد ذلك ستفتح لك واجهة البرنامج و التي ستجد في الفقرة التالية عدة صور من داخل التطبيق توضح لك محتواه و طبيعة عمله .

أهم مميزات و خصائص تطبيق المراسلات الفورية و إجراء المكالمات جوجل الو Google Allo :

مميزات وخصائص تطبيق جوجل الو

يمكن تعديد الكثير من المميزات التي يمتلكها جوجل الو ، و لكن اهم خاصية في التطبيق و التي تعتبر طفرة في عالم تكنولوجيا الذكاء التقني الاصطناعي هي خاصية الاجابة المباشرة لميزة المساعد الخاص و التي تمكنك من الحصول على الإجابات لتساؤلاتك دون الخروج من التطبيق ، فيكفي فقط ان تكتب كلمة google@ و يليها السؤال الذي تبحث عن اجابته في خانة المحادثة حتى تجد ما تود الحصول على اجابته في الحال ، و تلك هي الميزة الغير متوفرة في غيره من التطبيقات .

معلومات عن تطبيق المكالمات Google Allo

أسم البرنامج Google Allo
تاريخ التحديث 23 يناير 2018
الموقع الرسمي allo.google.com
الجهة المطورة Google LLC
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
الترخيص مجاني
أنظمة التشغيل Android / IOS
اللغة يدعم اللغة العربية

 

روابط تحميل تطبيق المكالمات المنتظر Google Allo

رابط تحميل تطبيق Google Allo للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Google Allo للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Google Allo للأيفون والأيباد

رابط تحميل تطبيق Google Allo للأيفون والأيباد

Top