تحميل تطبيق فوتوشوب لتعديل الصور PS Touch

تحميل تطبيق فوتوشوب لتعديل الصور PS Touch

تطبيق PS Touch لتعديل الصور و كل ما يخصه :

من بين العديد من برامج التقاط و تعديل الصور التي ظهرت في السنوات الخمس الماضية ، كان ظهور برنامج ادوبي فوتوشوب كتطبيق للهواتف متخصص في تعديل الصور تحت اسم PS Touch نقلة كبيرة لكل محبي و عشاق التصوير و عالم الصور التقنية ، و ذلك لكون التطبيق هو واحدا من اصدارات شركة ادوبي الشهيرة و تطبيق للبرنامج الرائد و الاشهر في تعديل الصور على الحاسبات ادوبي فوتوشوب الذي يعتبر هو الفكرة الأم التي جاءت على اثرها باقي تطبيقات تعديل الصور ، و بعد عودة الفوتوشوب في هيئة تطبيق على الهواتف الذكية اصبح العديد من التطبيقات في خطر فعلي نتيجة المنافسة الشرسة التي سيفرضها فوتوشوب PS Touch على سوق برمجيات تعديل الصور على الهواتف .

مقدمة عن عالم تطبيقات تعديل الصور :

تطبيقات تعديل الصور

من سنوات عديدة كانت أجهزة الكمبيوتر المكتبية و ما تلاها من ظهور أجهزة الكمبيوتر المحمولة الوسيلة الوحيدة التي يتم من خلال استخدامها تعديل الصور و ادخال عدد من التغييرات عليها ، و كان البرنامج الوحيد الذي يتم استخدامه في هذه العملية ، عملاق تعديل الصور و اضافة مؤثرات عليها ادوبي فوتوشوب ، احد انتاجات شركة ادوبي الشهيرة الذي تم انتاجه من قبل الشركة لهذا الهدف في وقت لم يكن للبرنامج اية منافسين ، و كان عدد كبير من فناني التصوير او ممتهني مهنة التصوير الفوتوغرافي ممن يحتاجون درجة عالية من الاحترافية في عمليات التعديل على الصور يعتبروا ادوبي فوتو شوب هو خيارهم الافضل لتعديل صورهم بشكل احترافي .

و بعد ظهور الهواتف الذكية و النقلة الكبيرة التي احدثتها الكاميرا الامامية في طريقة و سبل التصوير اصبح العديد من مستخدمي الهواتف يعتبرون تطبيقات تعديل الصور من التطبيقات الاساسية التي يجب ان تتوافر على اجهزتهم ، و كان ذلك دافع لجهات البرمجة و التطبيقات ان تعمل على تطوير العديد من التطبيقات في هذه الفئة و عند قيام شركة ادوبي باخذ القرار ان تقتحم مجال التطبيقات لتملأ الفراغ الذي خلفته بعد التأهر الكبير عن هذه الخطوة .

نبذة عن تطبيق تعديل الصور و الفوتوشوب PS Touch :

تطبيق تعديل الصور و الفوتوشوب PS Touch

فوتو شوب تاتش PS Touch هو أحد التطبيقات المنتجة من قبل شركة ادوبي الشهيرة و التي تضم عدد من التطبيقات الاخرى التي يعد اشهرها قارئ الملفات الشهير pdf reader ، و يعتبر فوتو شوب تاتش تطبيق اكثر من رائع لما يمتاز به من القدرة على تمكينك من دمج اكثر من صورة معا لاخراجها على هيئة صورة واحدة و تغيير فلترات و اضاءة الصورة و اضافة ملصقات على الصورة ، مع امكانية تركيب صورة بشكل مخادع على الصورة المراد تعديلها .

شرح تثبيت و إستخدام PS Touch لتعديل الصور :

PS Touch لتعديل الصور

  1. بعد تثبيت التطبيق من خلال الروابط المتوفرة على الموقع من اسفل قم بفتحه لتجد واجهته كما هو موضح بالصورة .
  2. من واجهة التطبيق ستجد عدد من الخيارات من بينها خيار الاعدادات و خيار معرض الصور و الحافظة .
  3. و بالدخول على خيار التعديل بعد اختيار احد الصور لاجراء تعديلات عليها ستجد اداة قص الصورة و موازاة الاضاءة و اداة الدمج كما هو موضح بالصور .
  4. من خلال استخدامك لاداة rotate الموضحة بالصورة يمكنك ان تعمل على تدوير زوايا صورك و التي يمكنك بواسطتها ان تعمل على ضبط الزوايا الخاصة بالصور كتعديل واجهة الصور المقلوبة .
  5. باداتي gradient و fade يمكنك عمل تاثير ضبابي على صورك اما بطريقة التدرج او بطريقة التلاشي .
  6. اداة fill & storke و التي تمكنك من خلالها ان تقم بادخال عدد من الالوان على الصور الخاصة بك .

كما يمكنك ان تقم بعدد من التغييرات على صورك بالعديد من الادوات المتاحة و التي ستجد توضيحاتها بالصور المرفقة .

مميزات تطبيق PS Touch و الفرق بينه و بين باقي التطبيقات :

مميزات تطبيق PS Touch

  1. سهولة الاستخدام فهو لا يختلف كثيرا عن اي تطبيق آخر في واجهته ، كما ان الادوات المتوفرة به هي نفس الادوات الموجودة في برنامج فوتوشوب الاساسي ، و ذلك بالتأكيد بعد إضافة بعد التطويرات عليها .
  2. تعدد خيارات التغيير و التي يدخل فيها امكانية تعديل الالوان و الاضاءة و اضافة فلاتر و مؤثرات ، و التحكم في درجة نقاء و وضوح الصورة .
  3. امكانية قص الصور و التعديل على حجمها بالتغيير فيها من خلال اداة تغيير الحجم .
  4. دعمه العديد من الصيغ التي تعمل على جميع اجهزة الهاتف و اجهزة الكمبيوتر كصيغة JPG و صيغة PNG و غيرها .
  5. كون التطبيق مجاني لا يحتاج اية رسوم فهذه هي الميزة الاهم و التي تجعلك تقم بتثبيت التطبيق للتمتع بكل هذه المميزات في اسرع وقت .

المعلومات البرمجية عن تقنية تطبيق PS Touch رائد تعديل الصور :

أسم البرنامج PS Touch او Adobe photoshop express
الإصدار وتاريج التحديث
4.4.491 / 28 يونيو 2018
الموقع الرسمي adobe.com
الجهة المطورة ADOBE
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
عدد مرات التحميل
+50,000,000
أنظمة التشغيل Android / IOS
اللغة يدعم اللغة العربية

روابط تحميل تطبيق الفوتوشوب و تعديل الصور PS Touch

رابط تحميل تطبيق PS Touch للأندرويد

رابط تحميل تطبيق PS Touch للأندرويد

رابط تحميل تطبيق PS Touch للأيفون والأيباد

رابط تحميل تطبيق PS Touch للأيفون والأيباد

Top