تحميل برنامج Momentcam لتحويل صورك الى رسومات

تحميل برنامج Momentcam لتحويل صورك الى رسومات

قائمة المحتوي:

  1. نبذة عن تطبيق مومنت كام
  2. كيف يعمل التطبيق
  3. طريقة استخدام التطبيق وتحويل صورك الي رسومات
  4. مميزات تطبيق مومنت كام Momentcam
  5. كيف تستفيد من تطبيق مومنت كام
  6. آراء المستخدمين عن تطبيق Momentcam
  7. معلومات تقنية عن تطبيق مومنت كام
  8. روابط تحميل تطبيق مومنت كام Momentcam

شرح وتحميل تطبيق مومنت كام Momentcam لتحويل صورك الفوتوغرافية إلى رسومات متعددة الألوان:

كل ما تريد معرفته عن تطبيق مومنت كام Momentcam لتحويل صورك الشخصية لكارتون او رسومات موجود هنا في هذا الموضوع، بالإضافة لتوافر روابط التحميل الخاصة بالتطبيق في الأسفل.

شرح طريقة استخدام تطبيق مومنت كام Momentcam لتحويل الصور العادية و اخراجها في شكل كارتوني :

  1. بمجرد ما ان تقم بتثبيت التطبيق على هاتفك من خلال الروابط الموجودة بالأسفل يمكنك استخدامه مباشرة بدون تسجيل او غير ذلك من عمليات ادخال البيانات ، كما يمكنك ربط حسابك على التطبيق بحسابك على موقع فيس بوك .
  2. يتوجب عليك في البداية اختيار احد صورك الواضح فيها وجهك ، و ان تقم بتحديد الملامح من الفم و العينين حتى يتمكن التطبيق من استخدام ملامحك في تركيبها على الصور كما هو موضح بالصور المرفقة .
  3. يمكنك ان تقم بعد ذلك بحرية اختيار شكل الوجه و العينين و الخواجب إلى جانب تغيير الملابس و شكل الشعر و غير ذلك كما هو موضح بالصور .
  4. بعدها بإمكانك أن تقوم بتنفيذ أحد القصص و ادخال صورك في التصميم و حفظه بعد ذلك بكل سهولة .

طريقة استخدام تطبيق مومنت كام Momentcam

مميزات تطبيق مومنت كام Momentcam لتحويل صور السيلفي لرسومات ملونة :

  1. يمكنك التطبيق من تحويل صورتك إلى رسمة بخيارات متعددة ، ما بين الرسم بألوان أو بتأثير قلم الرصاص أو الطباعة أو بالحبر الجاف ، و كل ذلك بتقنية عالية تبدو بها الرسومات طبيعية .
  2. امكانية اضافة شعار شخصي لك خاص بك على صورك المصممة .
  3. امكانية الفوز باحد المنتجات المدفوعة داخل التطبيق في حال فوزك باحد مسابقاته .

مميزات تطبيق مومنت كام Momentcam

قم بتحويل صورك الملتقطة بكاميرا الهاتف لرسم كارتوني من خلال النسخة العربية لتطبيق مومنت كام Momentcam:

في الإصدار قبل الأخير من تطبيق مومنت كام Momentcam فاجيء التطبيق مستخدميه العرب بخبر سار ، و هو إصداره لنسخة عربية من تطبيقه تسهل عليهم استخدامه ، و يمكنكم ان تروا ذلك من خلال الصورة الموضحة من داخل النسخة العربية للتطبيق .

الفارق بين تطبيق مومنت كام Momentcam و غيره من التطبيقات و مقارنة مع تطبيق فوتو فانيا Photo Funia :

بالتطبيق ان خاصية تعديل الصور و تركيبها على صور و رسومات اخرى لا تقتصر عملها على تطبيق مومنت كام Momentcam وحده ، بل أن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي توفر لك نفس الفكرة من التعديلات ، و لكنها مهما كانت جودتها و مستواها الإحترافي فإنها لن تستطيع أن تتفوف على تطبيق مومنت كام Momentcam و ذلك لكون مومنت كام تطببق اكثر من متميزاً و فريد من نوعه ، لا يرجع ذلك لكونه اول تطبيق تخصص في هذه الفئة و على هذه الجودة من الإتقان ثم تلته باقي التطبيقات و قامت بمحاولة تقليده ، و لكن لكون التطبيق نفسه واحداً من التطبيقات التي تعطيك افضل نتيجة ممكنة لا تشعر من خلالها أن ما تراه عينك تم التعديل عليها او تركيبها ، و إنما تشعر و كأنها مرسومة خصيصاً لك .

و من أكثر التطبيقات التي تقم بمنافسة مومنت كام Momentcam على الرغم من انهم يختلفون في تقنية التنفيذ ، هو تطبيق فوتو فانيا Photo Funia ، الذي قدمنا عنه موضوعاً قبل ذلك ، فعلى الرغم من ان فوتو فانيا هو متخصص في تركيب الصور على صور فوتوغرافية اخرى كنا هو موضح بشرح الموضوع الخاص به ، و لكن يأتي التشابه بينهما في درجة الإتقان العالية ، سبباً في أن يقم المستخدمين بالربط بينهما دوماً ، و إذا كان مومنت  كام هو اول تطبيق يقوم بتركيب الصور و تحويلها لرسومات و له السبق في ذلك ، فـ فوتو فانيا يعتبر هو تطبيق لأول موقع متخصص في تركيب الصور من قبل ظهور تقنية التطبيقات .

تطبيق مومنت كام Momentcam

شرح طريقة استخدام تطبيق مومنت كام Momentcam لتغيير صورك على اجهزة الكمبيوتر :

على الرغم من عدم توفر نسخة من تطبيق مومنت كام مخصصة تحديداً للعمل على اجهزة الكمبيوتر ، إلا أنك تستطيع أن تقوم بإستخدامه على جهازك الشخصي بدون اية مشكلة ، و ذلك من خلال استخدام احد برامج محاكاة نظام التشغيل اندرويد للهواتف و تثبيتها على نظام تشغيل ويندوز لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و الذي يمكنك ان تقوم بكل بساطة من التنقل بين هذا التطبيق و غيره من التطبيقات و استخدامهم على اجهزة الكمبيوتر كما لو كانت مفتوحة على الهواتف بكل سهولة ، اما اذا رغبت في ان تقوم باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك على نسخته من الويندوز فـ بإمكانك ان تقم بتوقيفها بكل سهولة و تعيد تشغيلها في الوقت الذي تريد فيه استخدام تطبيق مومنت كام او اي تطبيق يعمل على الهواتف فقط في اي وقت .

و يعد احد اشهر برامج المحاكاة على الإطلاق ، برنامج بلو ستاك ، الذي تتمكن من خلاله بالقيام بإستخدام هواتف التطبيقات على جهازك في حال رغبت بذلك و بدون ان يؤثر على نسخة الويندوز الخاصة بك .

 كيف تستفيد من تطبيق مومنت كام Momentcam في صناعة فيديو كارتون قصير ؟ :

سوف تندهش من ذلك بالتأكيد و خاصة ان تلك الميزة ليست احد خصائص او مميزات مومنت كام Momentcam , لذا ستتسائل كيف احصل على فيلم كارتون من خلال تطبيق للصور ، و الإجابة تكون من خلال استخدامك للصور التي انتجتها في عملية صنع قصتك او فيلمك القصير الذي من المؤكد انه سيبدو على درجة عالية من الاحترافية و الوضوح ، و خاصة أن تلك الميزة في استخدام صور رسوم ستكون جديدة للغاية ، و يمكنك ان تقوم باستخدام تطبيق صانع الفيديوهات المميز فيديو شو Video Show و تكلع على موضوعه الذي طرحناه  مسبقاً من هنا .

كيف تستفيد من تطبيق مومنت كام

آراء المستخدمين عن تطبيق مومنت كام Momentcam :

يعتبر تطبيق مومنت كام Momentcam لتحويل الصور لرسومات كارتونية من اكثر البرامج التي نالت رضا المستخدمين و قد وضح ذلك جلياً في تدويناتهم بخانة الآراء على متجر الاندرويد الشهير جوجل بلاي ، فقد جاءت بعض الآراء عن التطبيق كـ التالي :

  • وصفت إحدى المستخدمات تطبيق الرسوم المتحركة مومنت كام Momentcam بأنه التطبيق المصغر لديزني شركة انتاج الرسوم المتحركة الشهيرة ، و ذلك لما وفره التطبيق لها من درحة عالية من الاستمتاع بتقنية الصور المرسومة سواء كان الرسم بالألوان او بلوني الأبيض و الأسود او من خلال تأثير القلم الرصاص او الطباعة ، فجميعها تأثيرات غاية في الروعة .
  • إلى جانب ذلك فقد قام أحد المستخدمين بالإشادة بالتقنية المتطورة لتطبيق مومنت كام و الذي تجعلك تشعر أن صورتك كما لو كانت مرسومة بالفعل و ليست صورة معدلة بتأثيرات تقنية ، إلى جانب قدرة التطبيق على العمل حتى لو كانت شبكة الانترنت ذات سرعة بطيئة .

فيديو يوضح أهم مميزات تطبيق مومنت كام Momentcam

المعلومات التقنية لتطبيق مومنت كام Momentcam من صفحته في جوجل بلاي :

أسم البرنامج مومنت كام Momentcam
تاريج التحديث
22 مارس 2018
الموقع الرسمي momentcam.net
الجهة المطورة Momentcam Hong Kong Co Limited
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
عدد مرات التحميل
+50,000,000
أنظمة التشغيل Android / IOS
اللغات التي يدعمها يدعم اللغة العربية

بعد تلك التوضيحات و سرد أبرز خصائص التطبيق و التي ستجعلك تصل لمستوى احترافي للغاية في مجال تصميم و تعديل الصور ، لا تفوت على نفسك الفرصة و قم بتحميل تطبيق مومنت كام Momentcam من خلال هذه الروابط التي تصلح للعمل على مختلف انظمة الهاتف .

روابط تحميل برنامج Momentcam لتحويل الصور لرسومات

رابط تحميل برنامج Momentcam للأندرويد

رابط تحميل برنامج Momentcam للأندرويد

رابط تحميل برنامج Momentcam للأيفون والأيباد

رابط تحميل برنامج Momentcam للأيفون والأيباد

Top