تحميل تطبيق تروكولر 2018 truecaller

تطبيق تروكولر 2018 :

يعتبر تطبيق تروكولر احد اشهر واهم التطبيقات الموجودة على الهواتف الذكية، حيث يحتوي تطبيق تروكولر على جميع ارقام الهاتف حول العالم، فعند اتصال احد الاشخاص بك سوف يقوم التطبيق بإظهار رقم الشخص المتصل سواء كان مسجل عندك على الهاتف او غير مسجل، ولذلك يعتبر احد اهم التطبيقات في عالم الاندرويد.

تطبيق تروكولر 2018

ويمتلك تطبيق تروكولر مميزات عديدة ومنها انه يمكنه ظر الارقام التي تزعجك وليس ذلك فقط، بل انه ينبه كافة مستخدمي التطبيق بان هذا الرقم مزعج حتى يأخذوا حذرهم منه، كما ان التطبيق يوفر لك قاعدة بيانات لأرقام الاشخاص حيث يريحك ذلك من القلق من ضياع رقم احد الاشخاص.

هل هناك دليل هاتف افضل من تروكولر :

هل هناك دليل هاتف افضل من تروكولر

يمتلك تروكولر قاعدة بيانات هائلة وضخمة تقدر بالمليارات من المستخدمين، حيث يعتبر اكبر دليل هاتف حول العالم، فقط كل ما عليك عزيزي المستخدم هو تحميل التطبيق وتثبيته وذلك للتمتع بأفضل دليل هاتف حول العالم والتخلص من الارقام المزعجة ومعرفة هوية المتصل من اسم وصورة ودولة الشخص، كما يحتاج التطبيق الى الاتصال بالإنترنت حتى يمكنه جمع تلك المعلومات.

تطبيق تروكولر وحظر الرسائل والمكالمات :

تطبيق تروكولر وحظر الرسائل والمكالمات

بكل بساطة يمكنك ان تحظر الرسائل المزعجة والمكالمات التي تضايقك عن تطبيق تروكولر، حيث يحتوي التطبيق على خصية منعه المكالمات والرسائل المزعجة من على هاتفك.

تروكولر اكثر التطبيقات استخداما :

تروكولر اكثر التطبيقات استخداما :

يحتل تطبيق تروكولر مكانة عالية من ناحية عدد التحميلات بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، حيث يقدم التطبيق خدمة لا غنى عنها للمستخدمين، وذلك بفضل المميزات التي يقدمها كما انه تطبيق مجاني، ولذلك لقد فاق عدد تحميلات التطبيق الخمسة مليار تحميل حول العالم.

تطبيق تروكولر مهم جدا حيث لا يوجد احد لا يريد معرفة هوية المتصل ، حيث من خلال التطبيق يمكنك معرفة اسم وصورة المتصل اذا كان الشخص قد قام بتسجيل بياناته على التطبيق قبلا، حيث يعتبر التطبيق دليلك الشخصي للهاتف.

تروكولر دليل الهواتف الذكية حول العالم :

تروكولر دليل الهواتف الذكية حول العالم :

في عام 2009 صدر تطبيق تروكولر وبالطبع مثلة مثل باقي التطبيقات فقد حصل على العديد من التحديثات منذ ذلك الوقت حتى يناسب جميع طلبات المستخدمين حول العالم، ويمتلك التطبيق  العديد من ارقام الهواتف حول العالم مما يجعله اكبر دليل للهواتف الذكية حول العالم، حيث انه من خلال التطبيق يمكنك البحث عن هوية المتصل وذلك عن طريق ادخال كود الدولة ورقم الهاتف وسيتكفل التطبيق بالباقي، وبذلك يوفر التطبيق عناء المستخدمين في البحث عن هوية المتصل.

اذا كان الشخص المتصل مسجل بياناته على التطبيق وواضع صورة له، فان التطبيق يظهرها لك من ضمن البيانات وهذا يوفر لك الوقت لمعرفة هوية المستخدم، مع تطبيق تروكولر لن تحتاج لان تسجل ارقام المتصلين على هاتفك، فقط حمل تروكولر وهو من سيظهر لك اسماء وبيانات المتصلين.

مميزات تطبيق تروكولر

يمتلك تطبيق تروكولر العديد من المميزات ومنها :

يمتلك تطبيق تروكولر العديد من المميزات

  • يمتلك التطبيق قاعدة بيانات ضخمة مما يجعله اكبر دليل للهواتف المحمولة حول العالم.
  • يمتلك التطبيق واجهة عمل سهلة مما يجعل استخدامه بسيط، كما انه خفيف وسريع في اظهار البيانات.
  • يمكنك من خلال التطبيق حظر الارقام التي تزعجك كما يمكنك الابلاغ عنها حتى يأخذ باقي المستخدمين حذرهم وتنبيههم من ذلك الرقم المزعج.
  • يقوم التطبيق بإظهار بيانات الشخص المتصل من اسم ودولة كما يقوم في بعض الاحيان بإظهار صورة الشخص المتصل ومزود الخدمة الخاص بالمتصل.
  • اذا كان هناك احد يزعجك بإرسال رسائل نصية، يمكن لتروكولر معرفة بيانات صاحب الرسائل عن طريق الرقم.
  • يمكنك معرفة الارقام التي تقوم بالاتصال بشكل عشوائي وذلك عن طريق البلاغات التي يقدمها المستخدمين الموجودين في دولتك.
  • يقوم تطبيق تروكولر بدعم جميع انواع انظمة التشغيل سواء كانت ويندوز فون او اندرويد او IOS.

تحميل تطبيق تروكولر لجميع انظمة الهواتف الذكية :

يمكنك تحميل تطبيق تروكولر مهما كان نظام هاتفك الذكي، سواء كان الهاتف اندرويد او ويندوز فون او IOS فانة يمكنه تحميل التطبيق والاستفادة من مميزات العديدة، حيث يدعم التطبيق جميع انظمة الهواتف المحمولة، فهو برنامج لا غني عنه في أي هاتف.

برنامج تروكولر للكمبيوتر :

برنامج تروكولر للكمبيوتر

يمكنك استخدام برنامج تروكولر على الكمبيوتر وذلك من خلال موقع تروكولر على الإنترنت، كل ما عليك هو تسجيل الدخول بواسطة حساب Gmail او أي حساب من حسابات مايكروسوفت ثم بعد ذلك البحث عن الرقم المطلوب معرفة بيانات صاحبة، وبمجرد الضغط على زر بحث سيوفر لك الموقع البيانات المطلوبة.

 

روابط تحميل تروكولر 2018 truecaller للأندرويد والأيفون والويندوز فون

تحميل تطبيق تروكولر 2018 truecaller
للأندرويد

تحميل تطبيق تروكولر للأندرويد

تحميل تطبيق تروكولر 2018 truecaller
للأيفون والأيباد

تحميل تطبيق تروكولر للأيفون والاندرويد

تحميل تطبيق تروكولر 2018 truecaller
للويندوز فون

تحميل تطبيق تروكولر للويندوز فون

معلومات عن البرنامج
الاصدار الأخير 2018
الموقع الرسمي truecaller.com
الترخيص مجاني
أنظمة التشغيل Android / iOS / Windows Phone
Top