قائمة المحتوي:

  1. ما هو واتس اب؟
  2. أهم مميزات برنامج الواتس اب
  3. عيوب تنزيل واتس اب للكمبيوتر
  4. خطوات تنزيل واتس اب للكمبيوتر
  5. كيفية تنزيل واتس اب للموبيل

يعتبر موقع واتس اب من أكثر المواقع التي انتشرت في وقت قصير، وقد نال على شهرة كبيرة بين المستخدمين ويبحث عنه الكثير من الأشخاص لتحميله، ولكن يوجد الكثير من الأشخاص لا يدركون كيفية تحميله بشكل جيد، ونحن اليوم سوف نساعدكم في تخطي تلك الخطوة والحصول على برنامج الواتس أب بكل سهولة.

فمن المعروف أن تنزيل واتس اب  على الهواتف الذكية وأجهزة الاندرويد والهاتف المحمول فقط، مما جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة تنزيل واتس اب للكمبيوتر لكي يستطيعون الاستمتاع به أيضاً على أجهزة الكمبيوتر  وتبادل الرسائل، والصور والفيديوهات والرسائل النصية وإرسال الملفات أيضاً بشكل مجاني، ونحن اليوم جئنا لكم بشرح مفصل للقيام بتنزيل واتس اب للكمبيوتر وأجهزة الاندرويد والأيفون  خطوة بخطوة بالصور برابط واحد مباشر تابعونا.

ما هو واتس اب؟

ما هو واتس اب؟

يعتبر من أشهر المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، ويقدم لمستخدميه أحدث الطرق الحصرية الآمنة تماماً لفتحه دون الحاجة لأي برامج أخرى مساعدة23 له، وهو عبارة عن آلية تعمل على استخدام الواتس أب للهاتف المحمول أو الكمبيوتر، وتجري من خلاله مزامنة للرسائل التي يتم ارسلها  وتلقها بشكل أمن.

وبإمكانك الاطلاع على كافة الرسائل التي أرسلتها أو تلقيتها على الجهازين، والقيام بكافة الإجراءات التي تقوم بها من خلال التطبيق على الهاتف أيضاً على الكمبيوتر والعكس صحيح، وفي هذا الوقت أصبح الواتساب متوفر على كافة أجهزة الاندرويد، والويندوز فون وبلاك بيري ونوكيا، وبإمكانك استخدام الحساب نفسه على الكمبيوتر والهاتف المحمول من خلال القيام بتنزيل واتس اب للكمبيوتر.

 

أهم مميزات برنامج الواتس اب:

  • يساعد على توفير الكثير من المال التي يتم انفقها على المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة والرسائل متعددة الوسائط، من خلال خاصية إرسال الرسائل المجانية في كل مكان في العالم دون دفع أي رسوم.
  • يستطيع المستخدم من خلال تنزيل واتس اب للكمبيوتر التواصل بصفة مستمرة مع الأصدقاء ومشاركة الصور الفوتوغرافية والكثير من مقاطع الفيديو وإرسال الملفات والمناسبات الاجتماعية الخاصة بك، والمكان التي توجد به والأحداث التي تمر بها في حياتك اليومية.
  • يسمح للمستخدمين الاتصال بشكل جيد مع الكثير من الأشخاص، كما أنه يمنحك سهولة الترتيب للزيارات والاجتماعات والمناسبات ومن الممكن استخدامه على أي جهاز من الأجهزة الخلوية والهواتف الذكية.
  • سهل الاستخدام ويمنحك المكالمات الصوتية مجاناً بلا حدود.
  • يمنحك مكالمات الفيديو، لا يوجد به أي إعلانات تجارية يوجد على شاشة العرض.
  • يسمح للمستخدم إرسال ملفات ذات حجم تصل إلى 100 ميغا بايت منها ملفات pdf، والكثير من الملفات المتشابهة لها.
  • يدعم خاصية القيام بحذف الرسائل التي يتم القيام بإرسالها للشخص.
  • بإمكان إخبار أصدقائك بأنك أصبحت تستخدم الواتس أب.
  • ظهور وصول الرسالة للشخص المتلقي رسالتك وبأنه يكتب لك رسالة أخرى.
  • توفير طريقة سهلة للقيام بتغير الرقم الهاتف لرقم أخر، دون أن يفقد المستخدم حسابه.
  • توفير خاصية التشفير التي تجعل تعاملك والقيام بتنزيل واتس اب للكمبيوتر أمنة للغاية.

عيوب تنزيل واتس اب للكمبيوتر:

  1. يتمكن برنامج الواتس أب من الوصول لسجلات والعناوين الخاصة بالموظفين والمؤسسات ويقوم بتخزينها التي يوجد بها تلك السجلات والتي تحتوي على بيانات سرية تخص الشركات أو المؤسسات فبرغم من أثبت برنامج الواتس أب من توفير خاصية تشفير الحماية.
  2. يوجد تنزيل واتس اب للهواتف الذكية فقط، ويوجد الكثير من الأشخاص لا تستخدمه حتى وقتنا هذا.
  3. يحتاج المستخدم للقيام بمشاركة رقمه مع الأشخاص الذي يريد التواصل معهم.
  4. سهولة الوصول للرسائل من قبل الصديق أو الزوج الموجودة في الهاتف.
  5. يسبب الإزعاج للكثير من الأشخاص بسبب كثرة الرسائل.
  6. يجب أن يكون لديك خدمة الانترنت من أجل استقبال الرسائل وإرسالها بشكل مجاني.
  7. صورة المستخدم مرئية لكافة جهات الاتصال ولا يملك خاصية إخفاء الصورة.
  8. من أكثر المواقع التي تسبب الإدمان، فعند المواظبة على استخدامه لا يمكن على الفرد التغلب عليه أو الاستغناء عنه.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر وإصداراته المختلفة:

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

أصبح الآن بين يديك كافة الاصدارات للواتس اب الحديثة والمطورة وبإمكانك تنزيل واتس اب للكمبيوتر دون الحاجة لعمل حساب في المتجر، كما أن موقع الواتس أب هو موقع شامل كافة التحديثات عند نزول اصدار جديد، ويجب حفظ الرسالة في الرسائل المفضلة أو في المفكرة، ولا يجب أن تنسى القيام بمشاركة الرسالة مع كافة الأصدقاء لكي تعم الفائدة على الكل.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر:

بإمكانك القيام تنزيل واتس اب للكمبيوتر من خلال اتباع الآتي:

  • القيام بالدخول على الموقع الخاص بالواتس  اب ومن ثم القيام بتحميل النسخة الأصلية لأجهزة الكمبيوتر، مع الحرص على القيام بتحميل تطبيق الواتس أب لكي يتوافق طبقاً لنظام التشغيل التابع لجهازك.
  • القيام بفتح البرنامج حتى أن تظهر لك صورة يوجد لها رمز رقمي على شاشة الكمبيوتر.

  • والقيام بفتح الواتس أب عن طريق الهاتف المحمول الخاص بك وانقر على قائمة الاعدادات Settings ” وبعد ذلك إلى الواتس أب Whats App Web/Desktop وبعد ذلك انقر على Scan QR Code من خلال القائمة الظاهرة أمامكم على الشاشة.
  • القيام بقراءة الرمز الرقمي الذي يوجد على شاشة  الهاتف المحمول، ومن ثم بادر بإغلاق تطبيق الواتس أب من على الهاتف المحمول، واستخدمه من خلال الكمبيوتر وهكذا قد تكون قمت تنزيل واتس اب للكمبيوتر.

 

كيفية تنزيل واتس اب للموبيل:

كيفية تنزيل واتس اب للموبيل

بإمكانك الاستفادة من كافة الخدمات التي يقوم بتقديمها برنامج الواتس أب من الضروري اتباع بعض الخطوات للقيام بتنزيله على الهاتف المحمول العاملة بأنظمة التشغيل الأندرويد وأجهزة الأيفون  فعليك أتباع الآتي:

  1. القيام بفتح المتجر على الهاتف ومن ثم قم بكتابة الواتس أب باللغة الإنجليزية في المكان المخصص للبحث.
  2. القيام بالنقر على أول خيار بحص يظهر لك للواتس أب وبإمكانك تنزيله بشكل مجاني.
  3. القيام بالضغط على التثبيت ومن ثم انقر قبول لكي يسمح لك هذا التطبيق بأن تمتلك بعض الأذونات التي تطلبها للقيام بالتشغيل.
  4. العمل على بدء عملة التنزيل لبرنامج الواتس أب تلقائي بعد اتباع الخطوة السابقة.
  5. والعمل على نقر لخيار فتح لكي يتم فتح التطبيق بع القيام باكتمال عملية التنزيل.

رابط تنزيل واتس اب للموبايل

وهكذا أصبح بإمكانك تنزيل واتس اب للكمبيوتر والهاتف المحمول وأجهزة الاندرويد والأيفون، بكل سهولة ويسر وتستطيع من خلاله التواصل مع الأصدقاء وإرسال الملفات والصور وأيضاً مقاطع الفيديو وأيضاً بإمكانك الاتصال الصوتي والاتصال الفيديو وتبادل الرسائل القصيرة بينكم البعض، كل هذا تحصل عليه عند القيام بالتحميل بشكل مجاني مائة بالمائة ومفعل وجاهز للاستخدام بعد اتباع الخطوات.

عزيزي القارئ  إذا كنت ترغب في الحصول على برنامج الواتس أب بكافة الاصدرات المختلفة سوء كان لأجهزة الاندوريد والايفون وأيضاً تنزيل واتس اب للكمبيوتر، فمن خلال موقعنا هذا تستطيع تحميل البرنامج برابط واحد مباشر كما اننا وضحنا لكم في السابق خطوات التحميل خطوة بخطوة لكي تتم المهمة بنجاح، فأصبح بإمكانك اتباع الخطوات وتحميل و تنزيل واتس اب للكمبيوتر بشكل سلسل وناجح.

روابط تنزيل واتس اب للكمبيوتر

تنزيل برنامج واتس اب للويندوز

تنزيل برنامج واتس اب للويندوز

تنزيل برنامج واتس اب للماك

تنزيل واتس اب للماك

Top