تحميل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر بسهولة

تحميل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر بسهولة

جميعنا نعرف أنه لا غنى عن برنامج التحميل المعروف الداونلود، لأنه من أسرع البرامج التي نستطيع من خلالها القيام بتحميل الكثير من الملفات او بعض الأمور المفضلة من الانترنت، ولكن نجد صعوبة في القيام بتحميل برنامج داونلود مانجر، وبالأخص في الأمر المتعلق بالرقم السري الخاص به، والذي يعتبر مشكلة تؤرق الكثير من المستخدمين.

ولكن في مقالنا هذا سوف نقوم بشرح كيفية تحميل برنامج داونلود مانجر بشكل مبسط وسريع وطريقة تفعيله وتثبيته فهم يعتبر من أقوى برامج التحميل الخاص بالملفات يتميز بسرعة كبيرة تصل إلى 500% من السرعات التقليدية، في البرامج المماثلة الأخرى.

 

نبذة مختصرة عن برنامج التحميل داونلود مانجر:

برنامج داونلود مانجر DOWNLOAD MANAGER ، من أسرع وأفضل البرامج الخاصة بالتحميل من الانترنت، فقد يفضله الكثير والكثير من مستخدمي الإنترنت فقد حاز على منزلة متقدمة من ضمن المستخدمين، ويحتوي البرنامج على أداة متميزة للتحميل وهي IDM .

والتي تعمل على زيادة سرعة التحميل لخمس أضعاف سرعة التحميل التقليدية، مع القيام بتسهيل سرعة التحميل من قبل الانترنت، والعمل على الوصول لسرعة التحميل الكاملة، فقط قم بـ تحميل برنامج داونلود مانجر وتمتع بسرعة هائلة بالتحميل.

فاستخدام البرنامج سهل وبسيط جداً حيث يتم استخدام واجهة البرنامج في عرض أسماء الملفات التي تم تحميلها والقيام بعرض حجمها وكم وقت متبقي من انتهاء التحميل وتاريخه والكثير من التفاصيل الخاصة بالملفات، يقدم البرنامج بالكثير من اللغات مثل العربية والانجليزية ويتناسب مع الكثير من انواع الويندوز المختلفة.

ما هي وظائف برنامج داونلود مانجر؟

في حين القيام بتحميل برنامج داونلود مانجر فسوف تتمتع بالعديد من الوظائف التي يعمل على تقديمها ذلك البرنامج، مثل:

  • يعمل على تحميل الملفات من على الشبكة العنكبوتية.
  • من الممكن القيام بتحميل موقع كامل من على شبكات الانترنت إلى جهاز الكمبيوتر.
  • يعمل على تحميل الكثير من مقاطع الفيديو مهما كان حجمها.
  • يعمل على تدعيم كافة صيغ الملفات المحملة.
  • يعمل على كافة متصفحات الانترنت بمختلف أنواعها.

مميزات برنامج داونلود مانجر

مميزات برنامج داونلود مانجر:

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات التي ستتعرف عليها حين القيام بتحميل برنامج داونلود مانجر وهي كالأتي:

  1. يتميز بتقسيم الملفات التي قام بتنزيلها إلى الكثير من الأجزاء مع القيام بزيادة السرعة.
  2. يتميز بأنه من الممكن القيام بطلب زيادة خاصة بطلبات الاستعلام في أثناء تحميل الملف من 8 اوردرات إلى 32 من التنزيلات الجديدة.
  3. يتميز بترتيبه لقائمة الملفات التي قام بتنزيلها للعمل على سرعة الوصول إليها.
  4. يتميز بالقيام باعادة التحميل في حين انقطاع الكهرباء او اغلاق الكمبيوتر او فقدان الاتصال بالشبكة، وحين العودة للاتصال سيتم التحميل مرة أخرى دون الرجوع للبداية.
  5. في حين تحميل برنامج داونلود مانجر يتم استخدام أساليب حديثة تعمل على تقسيم الملفات كبيرة الحجم مما يؤدي إلى سرعة التحميل.
  6. يتم التعامل مع برنامج الداونلود مانجر مع كافة المتصفحات الخاصة بالانترنت مثل الجوجل بلاي والفاير فوكس وجوجل كروم وغيرها من المتصفحات الأخرى، مع إضافة ميزة التنزيل التلقائي.
  7. يتميز بوجود خاصية سحب الملفات مع القيام بضبط الوقت المحدد لقيام البرنامج بتحميل كافة الملفات التي تريد تحميلها ويجب عليك القيام بإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد القيام بذلك وإعادة تشغيله مرة أخرى.
  8. يتميز برنامج الداونلود مانجر باحتوائه على العديد من اللغات العالمية مثل الفرنسية والايطالية والانجليزية والعربية والصينية وغيرها من اللغات.
  9. يتميز البرنامج بالمحافظة على سلامة الجهاز من تنزيل ملفات مصابة بفيروسات بفحصها أولاً قبل القيام بعملية التنزيل.
  10. يتميز باحتوائه ميزة القيام بجدولة الملفات حيث يتم تحميل الملفات الواحد بعد الأخر بترتيب منسق، حيث يتم تنزيل الملفات الصوتية والصور والفيديو وغيرها من التنزيلات المفضلة.

اصدارات مختلفة عند تحميل برنامج داونلود مانجر:

تتوفر من برنامج داونلود مانجر عدد من الإصدارات تصل إلى خمس اصدارات مختلفة وفيما يلي سوف يتم شرح تلك الاصدارات

1- برنامج انترنت داونلود مانجر  Internet Download Manager :

يسمى ذلك البرنامج مختصراً بـ IDM ويتميز بامتلاكه سرعة فائقة في التحميل تصل إلى حد 5 أضعاف التحميل التقليدية في برامج التحميل الأخرى، كما يعمل على القيام بتكملة عملية التحميل في حين عدم نجاحها دون الرجوع للبدء مرة أخرى.

2- برنامج فري داونلود مانجر Free Download Manager :

برنامج فري داونلود مانجر Free Download Manager

يندرج ذلك البرنامج تحت مسمى البرامج المميزة، حيث يتميز بتعامله مع كافة المتصفحات الخاصة بالشبكة العنكبوتية، وذلك إلى جانب السرعة الكبيرة أثناء عملية التحميل، ومن الممكن تحميل الفيديوهات وغيرها إلى أي شكل من الأشكال.

3- برنامج جيت جو داونلود مانجر GetGo Download Manager:

يتميز ذلك البرنامج بوصول سرعته في التحميل إلى نسبة تصل إلى 500%، بحيث يعمل على تحميل البرامج والفيديوهات والاغاني من العديد من المواقع مثل اليوتيوب وغيره من المواقع.

ومن أكبر مميزات ذلك البرنامج أنه يعمل على إضافة الملفات التي قمت بتحميلها وأيضاً يعمل على إعادة استكمال الملفات الغير مكتملة التحميل مرة أخرى.

4- برنامج اوربت داونلودر Orbit Downloader:

برنامج اوربت داونلودر Orbit Downloader

يستطيع ذلك البرنامج القيام بمهامه عبر الكثير من الرسيفرات مع تقديم نسبة تحميل أكبر عشر أضعاف الاصدارات الأخرى، كما يتميز بأنه برنامج خفيف لا يتم انتهاج الجهاز والقضاء على سرعته.

5- برنامج Download Accelerator plus :

برنامج Download Accelerator plus

لا تتخيل سرعة ذلك البرنامج فهو يعد من أسرع الاصدارات الخاصة وستكتشف ذلك عند القيام بـ تحميل برنامج داونلود مانجر، فهو يعمل على تجزئة الملف المراد تحميله إلى ملفات صغيرة الحجم والقيام بتحميلها من عع مناطق وتجميعها بعد انتهاء عملية التحميل، ولا يستغرق التحميل أوقات كبيرة.

 

خطوات تحميل برنامج داونلود مانجر على الكمبيوتر:

أولاً: عليك القيام بتحميل البرنامج من موقع موثوق يتم القيام بتنزيل أخر الإصدارات الخاصة بالبرنامج، ومن قم بالضغط على الرابط الخاص بالبرنامج.

تحميل البرنامج من موقع موثوق

ثانياً: عليك بالبحث عن البرنامج واختيار الصورة الخاصة به وقم بالنقر عليه واختياره.

البحث عن البرنامج

ثالثاً: قم بانتظار الانتهاء من عملية التحميل والتي تكون موضحة أمامكم على شاشة الكمبيوتر، ومن ثم قم بالتأكد من وجود البرنامج من قبل او لا وبعد ذلك على القيام بتثبيت البرنامج.

تثبيت البرنامج

رابعاً: ولكي تتم عملية التثبيت بالشكل المطلوب عليك القيام بالنقر على حزمة البرنامج، ومن ثم النقر على كلمة التالي او Next في كل مرة تظهر بها تلك الكلمة حتى يتم انتهاء التنصيب الخاص بالبرنامج.

خامساً: عليك القيام بتفعيل البرنامج وهو الأن معد للتشغيل وامكانية تحميل أي ملف تود القيام به في أي وقت.

القضاء على مشكلة الرقم السري الخاص ببرنامج الداونلود:

الرقم السري الخاص ببرنامج الداونلود

عند القيام بتحميل برنامج داونلود مانجر وعند انتهاء صلاحية البرنامج يتم ظهور مشكلة الرقم السري، ويسعى الكثير للقضاء عليها، فمعنا اليوم الحل السحري والبسيط للقضاء عليها:

طريقة تفعيل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر

قم بنسخ أحد الأرقام ثم لصقها في مكان الرقم السري في الجدول الخاص ومن ثم كتابة الاسم الأول والثاني، ومن ثم عمل البريد الالكتروني والقيام بعد ذلك بالضغط على موافق.فيتم الانتهاء من تلك المشكلة.وعند القيام من تشغيل الكمبيوتر مرة أخرى عليك عدم القيام بالضغط على إعادة التحديث والضغط على إنهاء لعدم الرجوع للمشكلة مرة أخرى.

روابط تحميل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج داونلود مانجر آخر أصدار للويندوز

تحميل برنامج داونلود مانجر للويندوز

Top