شرح وتحميل برنامج شير ات Download SHAREit 2018

برنامج شير ات SHAREit

شير ات تطبيق يوجد في متاجر الإلكترونيات سواء كان متجل الجوجل بلاس الخاص بأجهزة الأندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز مثل النوكيا أو في متجل الأبل الخاص بأجهزة أبل، خصص تطبيق شير إت لنقل الملفات بين الأجهزة بسرعة فائقة مهما كان حجم الملف المراد نقله مع إتاحة نقل عدد كبير من الصور والصوتيات وكذلك الرسائل وجهات الإتصال المختلفة بين الأجهزة، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميل تطبيق شير ات من المتجر الخاص بجهازك ومن ثم تسطيبه وتشغيله وإختيار لوجو لطيف لك من بين عدة أشكال ظريفة موجودة في البرنامج ومن ثم تقوم بإختيار خيار إستقبال أو إرسال الملفات حسب حاجتك بين الأجهزة المختلفة.

نقل الملفات بسرعة عالية بين الأجهزة

نقل الملفات بسرعة عالية بين الأجهزة

هو أكثر البرامج المخصصة لنقل الملفات بسرعة عالية بين الأجهزة المختلفة ويتم نقل الملفات بين أجهزة الكومبيوتر أو الموبايلات المختلفة الأنظمة عبر تقنية الأشعة تحت الحمراء أو بإستخدام الواي فاي دايركت ويمكنك كذلك من نقل الملفات من الأيفون إلى أجهزة الأندرويد وكذلك يمكن إستخدامه مع أجهزة الكومبيوتر اللوحية والمنزلية لنقل الملفات من وإليها مع الأجهزة الأخرى المختلفة، كما يمكنك أيضا من خلال برنامج شير إت نقل التطبيقات والملفات ذات المساحة الكبيرة في غضون عدة ثوان فقط.

أكثر من اربعين مليون تحميل لتطبيق شير ات

أكثر من اربعين مليون تحميل لتطبيق شير ات

يحظى برنامج الشير إت بعدد تحميلات كبير في جميع متاجر التطبيقات للأندرويد ونظام الأي أو إس، كذلك يتمد عدد المستخدمين للبرنامج ليصل إلى أكثر من أربعين مليون مستخدم حول العالم، ومؤخرا أتاحت التحديثات الجديدة من البرنامج إمكانية التحدث في شاتات جماعية لأكثر من متصل يستخدمون برنامج الشير إت، خصص برنامج الشير إت لنقل الملفات بين الأجهزة بسرعة فائقة مهما كان حجم الملف المراد نقله مع إتاحة نقل عدد كبير من الصور والصوتيات وكذلك الرسائل وجهات الاتصال المختلفة بين الأجهزة، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميل البرنامج من المتجر الخاص بجهازك ومن ثم تسطيبه وتشغيله واختيار لوجو لطيف لك من بين عدة أشكال.

سهولة نقل ملفاتك وجهات الأتصال والرسائل والصور والتطبيقات

نقل ملفاتك وجهات الأتصال والرسائل والتطبيقات

يمكنك كذلك أن تقوم بنقل جهات الإتصال والرسائل والتطبيقات بإستخدام الشير إت أيضا من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد بسرعة رائعة تناسب لهفتك في الحصول على هاتفك الجديد، كما يمكنك ضمان بأن تطبيق شير إت لا يعتمد في إرساله وإستقباله للصوتيات والصور والرسائل على تقنية البلوتوث أو عن طريق تقنية الواي فاي العادية بل إنه يقوم بإنشاء شبكة واي فاي خاصة بك وبالمستخدم الذي ستجري إتصالك معه بسرعة ودقة حتى أنه يمكنك من ربط أكثر من خمسة أجهزة في آن واحد، مما يتيح لك سرية في نقل ملفاتك ودقة وسرعة فائقة.

سرعة نقل الملفات أهم ما يميز تطبيق شير إت

سرعة نقل الملفات

يمكننا القول بأن برنامج الشر إت يمكنه أن يقوم بنقل الملفات والتطبيقات أسرع من جهاز أو تقنية البلوتوث بمئتي مرة كما أنه برنامج مميز يدعم لغات العالم المختلفة ويمكنه أن يقوم بإرسال الملفات ذات الحجم الكبير بسرعة عالية ويمكنه كذلك أن يرسل الملفات إلى خمسة أجهزة في نفس الوقت كما أنه برنامج بسيط وبعيد كل البعد عن التعقيد وله واجهة سهلة التعامل جذابة كما أنه يمكنك إستخدامه كبرنامج شات أيضا وتفعيل نظام المحادثات به جاء عن طريق الإصدارات الجديدة فقط.

هل يستطيع برنامج شير ات أن ينقل الملفات بسرعات عالية ؟

سرعة عالية في نقل الملفات

بالفعل يستطيع تطبيق شير ات من أن ينقل الملفات ذات الحجم الكبير بسرعة عالية جدا وبجودة فائقة، فهو يعتبر بديل رائع  لتقنية البلوتوث، حيث يمكنك من نقل الملفات وكذلك البرامج و الالعاب والفيديو والصور ذات الحجم الكبير التي تتعدى الجيجا بايت في دقائق بسيطة مما يسهل عملية نقل ومشاركة الملفات من الكمبيوتر الي الهاتف أو من هاتفك الي هاتف اخر بسرعات عالية، ويعتبر من اشهر البرامج لنقل الملفات بين جميع المستخدمين للهواتف الذكية ويمكنك تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وللاندرويد والايفون والاستمتاع بنقل ومشاركة الملفات بسرعات عالية من برنامج جوجل بلاي الخاص بالأندرويد.

يدعم تطبيق شير ات جميع المنصات واللغاتتحميل برنامج الشير شير ات

يقوم بدعم كلا من اللغتين اللغة العربية واللغة الانجليزية ويأتي أيضا التطبيق مدعم لكل أنظمة التشغل،حيث يدعم أنظمة تشغيل ويندوز فون  او انظمة تشغيل الاندرويد والتطبيق يعتبر اشهر التطبيقات المستخدمة لنقل الملفات وهو يدعم تقنية "WIFI" و واي فاي دايركت التي تعتبر من أسرع الخدمات المستخدمة في نقل كل الملفات حالياً.

Download Shareit

يمكنك تحميل برنامج شير ات والاستمتاع بنقل ومشاركة كل ملفات الفيديوهات والافلام والالعاب وكل ملفات الموسيقي وكذلك الكتب الالكترونية بين جميع أجهزتك الذكية وأجهزة اصدقائك وأقاربك في اسرع وقت ممكن دون أن تحتاج  الي أن تضيع الوقت في انتظار استقبال وارسال الملفات كبيرة الحجم مع برنامج شير ات بكل سهولة ويسر وفي دقائق بسيطة جدا.

Shareit Download

ويعتبر شير ات هو احدى برامج من انتاج شركة لينوفو الصينية، وهي من اكبر شركات التقنية في العالم في الوقت الحالي، ويتمتع برنامج شير ايت بالعديد من التحديثات والتجديدات المستمرة لتناسب جميع المستخدمين وتواكب كل التطورات، فيمكنك  الان تحميل شير ات ومشاركة جميع الملفات بكافة انواعها المختلفة بسرعة فائقة، كما يتميز  برنامج شير ات بأنه برنامج مجاني لايحتاج الي اي او رسوم مدفوعة لاستخدامة ويتمتع البرنامج بشعبية كبيرة حيث يقوم باستخدامه  اكثر من خمسمائة مليون مستخدم حول العالم اي ما يعادل النصف مليار مستخدم نظرا للنجاح الكبير الذي حققة في الآونة الأخيرة.

لماذا  شير ات افضل برنامج ارسال الملفات؟

لماذا  شير ات افضل برنامج ارسال الملفات؟

  1. نظرا لتميز برنامج الشير ات بسرعته الفائقة  حيث أنة اسرع 200 مرة من الطرق التي تقوم بنقل الملفات عن طريق تقنية البلتوث في ارسال واستقبال الملفات حيث يساعدك التطبيق على نقل الملفات بسرعة وتقليل الوقت التي كنت تستغرقه لنقل او استقبال الملفات وأعتبر مستخدمي الهواتف الذكية هذا التطبيق المفضل لهم والذي يعتمد عليه في نقل ملفاتهم بكل اصداراتها وأنواعها فهو الاسرع و الأفضل بدون منازع.
  2. كما يمكن لبرنامج شير ات من أن يرسل ويستقبل اي نوع ملف موجود علي الهاتف الخاص بك فعند تحميل البرنامج وتثبيته علي الهاتف ستتمكن من الدخول الي جميع الملفات والقيام بتحديد اكثر من ملف في نفس الوقت حتي وان اختلفت نوعيتها سواء كانت موسيقي او فيديوهات او كتب او تطبيقات الاندرويد والصور والالعاب وارسالها بأقصى سرعة ممكنة.
  3. ويتميز شيرات انه يسمح لك بإرسال واستقبال الملفات من الكمبيوتر الي الهاتف الخاص بك بسرعة عالية مما يتيح لك امكانية الاحتفاظ بنسخة من تلك الملفات علي هاتفك ونسخها علي الكمبيوتر الخاص بك وأيضا نقل جميع الصور بجودة عالية حيث تتمكن من الاحتفاظ بها في مكان معروف وآمنز
  4. يمكنك من استخدام خاصية ارسال الملفات لأكثر من هاتف في نفس الوقت وبسرعة فائقة السرعة قد تصل الي عشرة ميجا فى الثانية، هذا ويعتبر شير إت برنامجا مجانيا بالكامل ويمكنك تحميله على عدد لا نهائي من الأجهزة التي تملكها عن طريق المتاجر الإلكترونية أو مواقع الإنترنت، هذا ويكون الإقبال عليه شديدا نظرا للميزاته العظيمة ولجودته ولسرعة نقله للملفات.

فيديو توضيح أهم مميزات تطبيق شير ات

روابط تحميل برنامج شير ات Download SHAREit 2018

تحميل برنامج شير ات Download SHAREit 2018 للأندرويد

تحميل برنامج شير ات Download SHAREit 2018 للأندرويد

تحميل برنامج شير ات Download SHAREit 2018 للأيفون والأيباد

تحميل برنامج شير ات Download SHAREit 2018 للأيفون والأيباد

تحميل برنامج شير ات Download SHAREit 2018 للويندوز فون

تحميل برنامج شير ات Download SHAREit 2018 للويندوز فون

تحميل برنامج شير ات Download SHAREit 2018 للويندوز

تحميل برنامج شير ات Download SHAREit 2018 للويندوز

معلومات عن البرنامج
الاصدار الأخير 2018
الموقع الرسمي ushareit.com
الترخيص مجاني
الحجم للإندرويد 12.1MB
أنظمة التشغيل Android / IOS / Window Phone / Windows
اللغة يدعم اللغة العربية والإنجليزية
Top